Skip to main content

السعودي الألماني الصحي الإماراتي | Saudi German Health UAE


 

تلتزم الشركة السعودية الألمانية للصحة الإماراتية بصحة ورفاهية المجتمع والأفراد الذين نخدمهم. تقدم جميع مستشفيات وعيادة المستشفى السعودي الألماني (SGH) في الإمارات مجموعة كاملة من الخدمات للمرضى من جميع الأعمار وتوفر رعاية صحية شاملة ومستمرة لجميع أفراد الأسرة.



فلسفتنا التوجيهية
المجموعة مستوحاة من آية القرآن الكريم
“32 المائده جميعا الناس احيا فكأنما احياها ومن”
وإذا أنقذ أي شخص حياة ، فسيبدو الأمر كما لو أنه أنقذ حياة البشرية جمعاء. المائدة (32) “.

تلتزم مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات العربية المتحدة بصحة ورفاهية المجتمع والناس الذين نخدمهم. تقدم جميع مستشفيات وعيادة المستشفى السعودي الألماني (SGH) في الإمارات مجموعة كاملة من الخدمات للمرضى من جميع الأعمار وتوفر رعاية صحية شاملة ومستمرة لجميع أفراد الأسرة. تنتشر مستشفيات السعودي الألماني الإمارات في دبي والشارقة وعجمان بثلاثة مستشفيات وعيادة واحدة في جميرا. العديد من المستشفيات والمدن الطبية ومراكز التميز ومشاريع كليات الطب في مراحل مختلفة من التخطيط والتنفيذ.

Operational Strategies | استراتيجيات العمليات

التركيز على احتياجات المريض وتوقعاته
توظيف وتدريب موظفين ملتزمين وأكفاء
جلب الخبرة الدولية
استخدم أحدث التقنيات
تطبيق تقنيات الإدارة الديناميكية والمهنية
شبكة من المستشفيات للاستفادة من الكفاءة التشغيلية وراحة المرضى وراحة العميل وتعزيز ضمان الجودة السريرية
تكييف أفضل الممارسات الصناعية ؛ وتعظيم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات.
استراتيجيات الشركة
ضع المجموعة على أنها اللاعب المسيطر في مجالات الرعاية الصحية
تعظيم قيمة أصحاب المصلحة
الامتثال لأفضل ممارسات حوكمة الشركة
الترويج كأكبر مزود للرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة



VISION & MISSION | الرؤية والرسالة

رؤية
نهدف إلى أن نكون مجموعة الرعاية الصحية الأكثر مرونة وسهولة في الوصول في المنطقة وأن نقدم رعاية مبتكرة وشاملة تركز على المريض لجميع المرضى في أي مكان وفي أي وقت.

مهمة
لتوفير رعاية صحية عالية الجودة في جميع التخصصات بأعلى مستوى من المعايير الأخلاقية والرعاية الشخصية لتحقيق نتائج طبية فائقة ورضا المريض.

قيمنا
تقع قيمنا الأساسية في قلب كل ما نقوم به بينما نسعى جاهدين لتوفير رعاية طبية على مستوى عالمي لمرضانا. نحن ملتزمون بإنشاء أساس قوي لفريقنا الديناميكي والمرن من خلال ثماني قيم أساسية.

غرضنا
هدفنا في الصحة السعودية الألمانية هو التأثير بشكل إيجابي على صحة الناس وتخفيف معاناتهم.



المستشفى السعودي الألماني

ملخص

المستشفى السعودي الألماني ، دبي هو جزء من أكبر مجموعات المستشفيات الخاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA). مجموعة مستشفيات السعودي الألماني هي العلامة التجارية الأولى في مجال الرعاية الصحية التي تحظى بأكبر انتشار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يتم الترويج للمستشفيات السعودية الألمانية (SGH) من قبل عائلة البترجي ، تحت اسم شركة بيت البترجي الطبية وبدأت أول مستشفى لها في عام 1988 في جدة. تعد المجموعة الآن المزود الرائد لخدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال المعرفة الداخلية والمرافق تحت سقف واحد لتطوير وتشغيل مستشفيات عالمية المستوى. تمتلك المجموعة حاليًا عشرة مستشفيات في جدة وعسير والرياض والمدينة المنورة وحائل – المملكة العربية السعودية وصنعاء – اليمن وكاريو – مصر ودبي والشارقة وعجمان – الإمارات العربية المتحدة. العديد من المدن الطبية ومشاريع المستشفيات في مراحل مختلفة من الإنجاز والتي تشمل مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمغرب وما إلى ذلك. رؤية المجموعة هي أن تكون مزود الرعاية الصحية الإقليمي من خلال أكبر شبكة من المستشفيات ، وتقديم التميز في جودة الرعاية للمرضى وإنشاء قيمة لجميع أصحاب المصلحة. تتمثل مهمة المجموعة في “توفير رعاية صحية عالية الجودة في جميع التخصصات بأعلى مستوى من المعايير الأخلاقية والرعاية الشخصية لتحقيق نتائج طبية فائقة ورضا المرضى”.

 التخصصات

الحساسية والمناعة ، السرطان ، الأسنان ، الجهاز الهضمي – أمراض الجهاز الهضمي ، الأنف والأذن والحنجرة ، الطب العام / الجراحة ، القلب – القلب والأوعية الدموية ، الكلى – الجهاز التناسلي ، طب العيون ، جراحة العظام ، طب الأطفال ، الطب النفسي ، الأمراض الجلدية – الأمراض الجلدية ، الطوارئ ، الصدمات والعمود الفقري





 مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



ملخص

يجسد موقع تجميل الريادة والابتكار في خدمات الرعاية الصحية التجميلية خاصة في مجال طب الأسنان والتجميل الممزوج بعلاج الرعاية الصحية الروتيني لجميع الأعمار ، مع تبني قيم الرعاية الصحية VPS مع خدمات عالية الجودة ، يتم تقديمها في بيئة دافئة ومطمئنة. يفخر موقع تجميل بمواصلة رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة ، والاستجابة للاحتياجات الصعبة في مشهد الرعاية الصحية الحالي المتغير ، والهدف هو أن تصبح العلامة التجارية الأكثر ثقة في الخدمات الطبية والتجميلية المتخصصة في المنطقة. تلتزم مراكزهم بتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمات المتخصصة المتميزة لضيوفها في مرافقها ذات الموقع الاستراتيجي لتجربة الأجواء السريرية الأكثر تميزًا وازدهارًا المصممة يدويًا بأحدث التقنيات لضمان الرعاية والراحة المثلى لضيوفها. مجهزة بأحدث التقنيات ، وفريق طبي وطب أسنان ذو خبرة عالية مع خطط توسع مستقبلية لإنشاء مراكز متخصصة ذات موقع استراتيجي ، تستعد لوضع معيار جديد للتميز في الرعاية السريرية المتخصصة.

مهمة
للوصول إلى مستوى عالمي كعلامة تجارية متخصصة للرعاية الصحية تقدم خدمات رعاية صحية مثالية باستخدام الخبرة الطبية العالمية والتكنولوجيا الواسعة التي تساهم في إسعاد المرضى.
رؤية
للإصلاح كعلامة تجارية عالمية مفضلة في مجال طب الأسنان والتجميل وخدمات الرعاية الصحية الأخرى.
المرمى
تهدف مراكز تجميل إلى أن تكون المزود الأكثر تفضيلاً وثقة في مجال خدمات الرعاية الصحية المتخصصة وخاصة من خلال رعاية الأسنان والتجميل في المنطقة لتقديم البهجة من خلال علم الشفاء وفن الرعاية بهدف تعزيز هذه القضية على نطاق واسع من خلال استخدام أحدث التقنيات لتحقيق نتائج مرنة حيث يتم تقديم أفضل مصلحة لعملائهم والرعاية الصحية المثلى.

تحقيق
التخصصات
التجميل – جراحة السمنة ، الأسنان ، الطب العام / الجراحة ، طب الأطفال ، الأمراض الجلدية – الأمراض الجلدية



مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



ملخص

مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبو ظبي ، هو أكبر مركز للجراحة اليومية في الشرق الأوسط. صُمم المركز ليقدم الرفاهية الشاملة لضيوفنا ويجمع بين أفضل ما في الطب التقليدي والعلاجات البديلة. يحتوي المرفق على جميع الخدمات الطبية وشبه الطبية وخدمات الدعم الأساسية المقدمة من قبل محترفين مؤهلين تأهيلا عاليا ومهرة. إنه الأول من نوعه في المنطقة الذي يقدم العلاجات التقليدية والبديلة بما في ذلك الأيورفيدا والعلاج بتقويم العمود الفقري. بهدف تقديم تجربة “فن الشفاء” الفريدة ، مع التركيز على الصحة العامة والرفاهية عبر النطاق الطبي بأكمله ، يقدم مركز برجيل للجراحة اليومية الرعاية الدافئة والشخصية من المتخصصين الطبيين ذوي الخبرة لدينا في بيئة خالية من الإجهاد.

تحقيق

التخصصات

الحساسية والمناعة ، التجميل – جراحة السمنة ، الدم – أمراض الدم ، السرطان ، الأسنان ، الجهاز الهضمي – أمراض الجهاز الهضمي ، الغدد الصماء ، الأنف والأذن والحنجرة ، علاج الخصوبة ، الطب العام / الجراحة ، أمراض النساء والتوليد ، القلب – القلب والأوعية الدموية ، الكلى – الجهاز التناسلي ، الرئتين والجهاز التنفسي – الصدر ، والأعصاب ، وطب العيون ، وزراعة الأعضاء ، وجراحة العظام ، وطب الأطفال ، والطب النفسي ، والأمراض الجنسية ، والأمراض الجلدية – الأمراض الجلدية ، والطوارئ ، والصدمات ، والعمود الفقري





مستشفى لايفلاين ، أبوظبي

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



ملخص

تم إنشاء مستشفى Lifeline من خلال الرغبة في تقديم خدمات رعاية صحية فعالة من حيث التكلفة ومتخصصة وعالية الجودة تكملها رعاية شخصية واهتمام فردي لكل مريض بشغف والتزام لا مثيل لهما لخدمة الاحتياجات الطبية للسكان المتزايدين في إمارة أبو أبو ظبي. لقد أصبح مستشفى Lifeline على مر السنين المستشفى المفضل للمواطنين والمقيمين في أبو ظبي من خلال التفاني المخلص لموظفينا الطبي في الاهتمام عن كثب بالاحتياجات الطبية لمريضنا برحمة واحترام وكرامة. تم تصميم جميع المرافق والخدمات في مستشفى Lifeline وفقًا لاحتياجات ومتطلبات المرضى المتزايدة. إنهم يبقون أنفسهم منفتحين باستمرار على أحدث التطورات في معايير صناعة خدمات الرعاية الصحية والطب ويتبنون أفضل الممارسات من أجل تحسين معايير تقديم الخدمات الخاصة بهم.

مهمة

للحفاظ على الصحة والرفاهية واستعادتها من خلال الاستخدام المكثف للتمكين والتكنولوجيا.

رؤية
أن نتجاوز باستمرار معايير التميز العالمية في الرعاية الصحية.
القيم الجوهرية
الرحمة والعمل الجماعي والنزاهة

التخصصات

الحساسية والمناعة ، التجميل – جراحة السمنة ، الدم – أمراض الدم ، السرطان ، الأسنان ، الجهاز الهضمي – أمراض الجهاز الهضمي ، الغدد الصماء ، الأنف والأذن والحنجرة ، علاج الخصوبة ، الطب العام / الجراحة ، أمراض النساء والتوليد ، القلب – القلب والأوعية الدموية ، الكلى – الجهاز التناسلي ، الرئتين والجهاز التنفسي – أمراض الصدر ، والأعصاب ، وطب العيون ، وزراعة الأعضاء ، وجراحة العظام ، وطب الأطفال ، والطب النفسي ، والأمراض الجنسية ، والأمراض الجلدية – الأمراض الجلدية ، والطوارئ ، والصدمات ، والعمود الفقري





مستشفى ميديور ، أبوظبي

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



ملخص

يقدم مستشفى ميديور ، أبو ظبي مفهوماً جديداً في مجال الرعاية الصحية – مستشفى عائلي متعدد التخصصات يأخذ أفضل مبادئ صناعة الضيافة ويجمعها مع أحدث المرافق الطبية ومعدات التشخيص والموظفين المختارين بعناية ، الارتقاء إلى آفاق جديدة في التميز في الرعاية الصحية. يتمثل المفهوم الخارق وراء مستشفى ميديور ، أبو ظبي في تقديم خدمة رعاية صحية مع الضيافة في جوهرها ، من أجل رفع مستوى الاهتمام الشخصي في النقاط الرئيسية في رحلة العميل إلى العافية الكاملة. يمثل مستشفى ميديور استثمارًا كبيرًا في التدريب والتكنولوجيا لضمان أقصى قدر من الكفاءة مع تقديم مستويات من الراحة تشبه الفنادق. هذا يجعل الرحلة إلى العافية الكاملة أسرع وأسهل وأكثر راحة وبالتالي خالية من الإجهاد للمريض قدر الإمكان. يتم اختيار جميع موظفي Medeor بعناية للتأكد من أنهم لا يقدمون المهارات والخبرات اللازمة فحسب ، بل يظهرون أيضًا تعاطفًا عميقًا مع مرضاهم بالإضافة إلى شغف غير متحفظ بالمكالمة. سيبذل موظفوهم دائمًا جهدًا إضافيًا للتأكد من أن كل مريض يتلقى الرعاية الفردية التي يحتاجها للشفاء السريع والكامل. إنها شراكة استباقية بين أخصائي الرعاية الصحية والمريض ، مع التركيز على أخذ نظرة شاملة وطويلة الأجل حول صحة المريض. يقع مستشفى ميديور في موقع مركزي في وسط مدينة أبوظبي ، ويسهل الوصول إليه من الطرق الرئيسية. يقع في منشأة حديثة للغاية – تتكون من 14 طابقًا وتغطي أكثر من 11000 قدم مربع. إنهم يقدمون رعاية طبية فائقة بالإضافة إلى مستويات فائقة من الراحة. يوجد بالمستشفى 100 سرير لتوفير سعة كافية دون التضحية بالمساحة الشخصية للمريض. تعتبر راحة مرضاهم أمرًا بالغ الأهمية في Medeor ولهذا السبب يقدمون غرفًا فردية في كل طابق. تم أخذ كل العناية الواجبة في التصميم لضمان إعطاء أولوية متساوية لسلامة مرضاهم. ولذلك فإن جميع الأرضيات مقاومة للانزلاق ، وقد تم استخدام أقمشة مقاومة للبكتيريا والحرائق في جميع الغرف. بالإضافة إلى هذه الفلسفة ، تم اختيار جميع المواد والمفروشات في الغرف لخصائصها المقاومة للبكتيريا من أجل جعل الغرف معقمة طبياً قدر الإمكان. تعتبر الحالة الذهنية للمريض مهمة أيضًا ، وقد تم اختيار جميع الألوان والمفروشات الداخلية بعناية من قبل مصممي الديكور المتخصصين لخلق بيئة ترحيبية مريحة بقدر الإمكان.

التخصصات
الحساسية والمناعة ، التجميل – جراحة السمنة ، الدم – أمراض الدم ، السرطان ، الأسنان ، الجهاز الهضمي – أمراض الجهاز الهضمي ، الغدد الصماء ، الأنف والأذن والحنجرة ، الطب العام / الجراحة ، أمراض النساء والتوليد ، القلب – القلب والأوعية الدموية ، الكلى – الجهاز التناسلي ، الرئتين والجهاز التنفسي – الصدري ، طب الأعصاب ، طب العيون ، زراعة الأعضاء ، جراحة العظام ، طب الأطفال ، الطب النفسي ، الأمراض الجنسية ، الأمراض الجلدية – الأمراض الجلدية ، الطوارئ ، الإصابات والعمود الفقري



مستشفى ميديور ، دبي

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



ملخص

مستشفى ميديور ، دبي هو مستشفى متعدد التخصصات مع جميع التخصصات الطبية الرئيسية مع التركيز بشكل خاص كمركز التميز في أمراض النساء والولادة والمسالك البولية وطب الأسرة والجراحات طفيفة التوغل. مع الأخذ في الاعتبار نجاح مستشفى برجيل للجراحة المتقدمة ، دبي التي أسست الممارسة الطبية لتقديم حل لجميع الاحتياجات الطبية ، تلتزم Medeor بالحفاظ على نفس المستوى من الممارسات مع الميزات المتقدمة التي يتم نقلها بمساعدة فريقهم الطبي ، الذين تألقوا والكفاءة لا مثيل لها ، وعادة ما يجعل أفراد عائلة VPS زيارتك حصرية. من خلال تحالف موظفيهم الأكفاء وردود الفعل من مرضاهم الكرام الذين وافقوا على مستشفى ميديور لخدمتهم ، تم تطويرهم بنجاح كمستفيد للرعاية الصحية المتميزة في المنطقة. إن فريق Medeor 24 × 7 الطبي وشبه الطبي وفريق الدعم على دراية جيدة بالانضباط الطبي والموظفون الموجودون على متن الطائرة على دراية كبيرة بمعايير الرعاية الصحية وقد تم تدريبهم لتقديم نتائج سريرية ممتازة والتي ستساعد في تحقيق تجربة عالية الجودة للمريض والعملاء التميز في الخدمة. تم تطوير المعايير على جميع مستويات الرعاية المقدمة مما يسهل على مرضاهم المساهمة في مبادرات التحسين المستمر والتشجيع على إعطائهم ملاحظات في الوقت المناسب. سيكون المستشفى أحد مقدمي الرعاية الصحية الرائدين في المنطقة مع وسيدعم ويكمل الوحدات الأخرى للرعاية الصحية VPS التي لها حضور مؤكد في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية. لديهم شبكة قوية ومتنوعة من 11 مستشفى مع قطاعات أعمال أخرى مما يساعد في دمج البنية التحتية الطبية المتقدمة في جميع المراكز الرئيسية والمشاركة في إنشاء روابط استراتيجية مع المتخصصين الطبيين المشهورين لتحقيق أفضل معايير الممارسة الصناعية في جميع المناطق.





مستشفى برجيل ، الشارقة

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



ملخص

مستشفى برجيل التخصصي –

Burjeel Hospital Abu Dhabi | مستشفى برجيل أبوظبي

الشارقة هو المستشفى الذي تم افتتاحه حديثًا من قبل VPS Healthcare مع مزود خدمة رعاية صحية متكامل مع 23 مستشفى عاملاً وأكثر من 125 مركزًا طبيًا و 13000 موظفًا وخدمات الدعم الطبي المنتشرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا والهند. الابتسامة الدافئة أو اللمسة المطمئنة أو بضع كلمات من الراحة يمكن أن تغرس الأمل والثقة في المرضى وتساعدهم على طريق الشفاء. وهذا هو السبب في أنهم يوفرون أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع المتخصصين الطبيين العالميين ومعدات التشخيص المتطورة وخدمات الرعاية الصحية الفائقة ، أجواءً مريحة للغاية ومليئة بالدفء والاهتمام الشخصي. يسمون هذه العملية “فن الشفاء”. مستشفى برجيل ، الشارقة عبارة عن مستشفى 75 سريراً ، ويتألف من 16000 متر مربع مع خدمات المختبر والطوارئ على مدار 24 ساعة ويغطي قسم الأشعة الفريد مجموعة واسعة من خدمات الأشعة.



مستشفى لايف كير ، أبوظبي

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



ملخص

نشأ مستشفى لايف كير نتيجة الرغبة في تقديم خدمات رعاية صحية فعالة من حيث التكلفة ومتخصصة وعالية الجودة تكملها رعاية شخصية واهتمام فردي لكل مريض بشغف والتزام لا مثيل لهما لخدمة الاحتياجات الطبية للسكان المتزايدين في إمارة أبو أبو ظبي. أصبح مستشفى لايف كير على مر السنين المستشفى المفضل للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تفاني أطبائهم وممرضاتهم وموظفيهم الطبيين في الاهتمام عن كثب بالاحتياجات الطبية لكل مريضهم برحمة واحترام وكرامة. تم تصميم جميع المرافق والخدمات في مستشفى لايف كير وفقًا للاحتياجات والمتطلبات المتزايدة للمرضى والسلطات التنظيمية. إنهم يبقون أنفسهم منفتحين باستمرار على أحدث التطورات في أنظمة تقديم الرعاية الصحية ويتبنون أفضل الممارسات من أجل تحسين معايير تقديم الخدمات الخاصة بهم.

مستشفى برجيل ، دبي

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



ملخص

مستشفى برجيل للجراحة المتقدمة (BHAS) هي واحدة من أرقى المرافق الطبية التي توفر مرافق طبية متميزة وحديثة في المنطقة. يوجد بالمستشفى حاليًا ثلاث غرف عمليات بأعلى جودة تقدم في جراحة المفاصل وجراحة العظام للأطفال وجراحة اليد وجراحة العظام الرياضية وجراحة العمود الفقري وما إلى ذلك. يستفيد المرضى من فريق من الاستشاريين المتخصصين للغاية ، والعديد منهم معترف بهم محليًا ودوليًا لخبرتهم والخبرة. يتم دعم مستشاريهم في عملهم من قبل الممرضات والمعالجين وغيرهم من الموظفين الإكلينيكيين المتخصصين الذين تم تدريبهم وخبراء في مجالاتهم الخاصة من رعاية العظام. تعد عمليات استبدال المفاصل بالكامل وعمليات العمود الفقري وجراحة العظام للأطفال وجراحات اليد والإصابات المرتبطة بالرياضة والألم المزمن مجرد عدد قليل من خيارات العلاج التي يتم إجراؤها و / أو معالجتها من قبل الأطباء والموظفين ذوي المهارات العالية والخبرة. يقدم فريقنا المكون من استشاريي جراحة العظام والأطباء رعاية طبية وجراحية على أعلى مستوى. يستخدمون أحدث الإجراءات التي تتضمن أحدث تقنيات تنظير المفصل غير الجراحية والتدخل الجراحي لتسريع الشفاء وإدارة الألم وعلاج الإصابات الرياضية وجميع حالات العظام. يصمم الجراحون مسار العلاج وفقًا لمتطلباتك الخاصة ولا يقوموا بتصعيد مستوى التدخل إلا عند الضرورة القصوى. من خلال الحفاظ على الكثير من المفاصل الطبيعية للمرضى قدر الإمكان (الأربطة والغضاريف والعظام) ، يمكننا اتباع نهج متدرج في العلاج. يمكن للمرضى في BHAS أن يكونوا واثقين من أن المستشفى ستعمل دائمًا على مساعدتهم على تحقيق الحركة المثلى من مفاصلهم في كل مرحلة من مراحل عملية الشيخوخة الطبيعية. التخصصات

مستشفى برجيل ، أبوظبي

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



أفضل الأطباء في المستشفى السعودي الألماني





عادل عبدالله الشمري

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

يعد الدكتور عادل عبد الله الشمري من أرقى أخصائيي القلب في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو جراح قلب متمرس في الإمارات العربية المتحدة. ارتبط الممارس الطبي بالعديد من المستشفيات المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعمل الطبيب حاليًا كاستشاري جراحة القلب والصدر ، المستشفى السعودي الألماني ، الإمارات العربية المتحدة. الطبيب ذو السمعة الطيبة والمطلوب خبير طبي وهو

  • حاصل على شهادة MD FRCS Canada ، Canada Board
  • زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين بكندا

تأهلت. ارتبط الدكتور عادل عبد الله الشمري بالعديد من المستشفيات على مدار حياته المهنية اللامعة والخبرة.

تشمل المستشفيات:

  • يعمل حاليا في المستشفى السعودي الألماني.

يتمتع الدكتور عادل عبد الله الشمري بأكثر من 18 عامًا من الخبرة في العيادة. يتخصص الطبيب في العمليات الجراحية التالية ويقوم بإجرائها:

  • إجراء بنتال
  • تحويل مسار الشريان التاجي – إعادة
  • استبدال صمام القلب
  • تطعيم مجازة الشريان التاجي (CABG)
  • استبدال صمام القلب المزدوج
  • جراحة القلب
  • إغلاق / إصلاح VSD (للبالغين)
  • علوم القلب





د.محمد نهل هلال

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

المؤهلات والخبرة

الدكتور محمد نهل هلال هو جراح مشهور في مستشفى كوستمتريكس بدبي. لديها خبرة تزيد عن 25 عامًا وهي متخصصة في الجراحة التجميلية والترميمية. لقد تابع MD ، MS ، FICS. إنه بارع في جراحة ما بعد إنقاص الوزن ، وتنسيق الجسم ، وشد البطن ، وشفط الدهون ، وتكبير الثدي ، وتصغير الثدي ، ورفع الثدي ، وإعادة بناء الثدي ، وتصغير الثدي عند الذكور ، وجراحة الأنف ، وشد الوجه ، ورفع الجفن ، وجراحة الأذن ، والبوتوكس ، والحشو ، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية ، والميزو.

المساهمة في العلوم الطبية

عمل سابقًا في وزارة الصحة السورية وكان استشاريًا في جراحة التجميل ومدير الوحدة في مستشفى الرازي ، حلب ، سوريا. وهو مرتبط بالجمعية البريطانية لجراحي التجميل وهو أيضًا عضو أصيل في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الإلحادية. وهو خبير في جميع نواحي العمليات والعلاجات التجميلية والتشوهات الخلقية وعملية الحروق. الدكتور هلال من أفضل الأطباء في الإمارات العربية المتحدة.

الحالات التي عالجها د.محمد نهل هلال

الدكتور إم نهل هلال هو جراح تجميل من الطراز العالمي ولديه خبرة واسعة في مختلف جراحات التجميل ويمكنه علاج عدد من الحالات المذكورة أدناه:

  • الثدي غير المستوي
  • جلد خشن ومرقع
  • الجفون العلوية
  • تمزق وعاء دموي
  • ترهل الوجه والرقبة
  • إصابات الإبهام أو الإصبع
  • الصلع
  • إطراق
  • سرطان الثدي
  • النمش
  • أنف بلانت
  • تشوه الجلد
  • الحاجبين
  • الجلد المشوه والندوب
  • ندبات حب الشباب
  • الصدور غير المستوية
  • ندوب على الوجه
  • الأنف المنحرف
  • تجاعيد الوجه
  • ارتخاء جلد وعضلات البطن
  • وجه غير متماثل
  • خطوط على الوجه
  • تراكم الدهون الزائدة في أجزاء معينة من الجسم
  • ترهل الثدي
  • شكل وحجم غير منتظم للأذن
  • ترهل الجبين
  • متفاوتة الذقن
  • تجاعيد الوجه
  • التجاعيد
  • الدهون الزائدة في أجزاء معينة من الجسم
  • بشرة الوجه المترهلة
  • تدلي الجفون
  • ندب
  • اضطراب الهوية الجنسية
  • الدهون والجلد الزائدة على الأرداف
  • الشفة الأرنبية وشق سقف الحلق
  • التثدي
  • صدر صغير
  • شكل الأنف غير المنتظم
  • الدوالي والأوردة العنكبوتية

يتم إجراء الجراحة التجميلية لتغيير مظهر الشخص وقدرته على العمل. لتصحيح التشوهات في أي جزء من الجسم ، بما في ذلك التشوهات الخلقية والحنك المشقوق والأذن المشوهة والشفة الأرنبية. يتم إجراء الجراحة التجميلية لإعادة تشكيل الهياكل الطبيعية للجسم لتحسين المظهر.





علامات وأعراض يعالجها الدكتور محمد ناهل هلال

فيما يلي بعض العلامات والأعراض التي يجب مناقشتها مع جراح التجميل لمزيد من العلاج:

  • عدم الجاذبية الجمالية
  • الأمراض
  • الحروق
  • صدمة

إذا أظهرت العلامات المذكورة أعلاه ، فقد تكون مرشحًا مناسبًا لعملية التجميل أو الجراحة التجميلية. قبل الجراحة ، يجب أن تتحدث أنت وجراحك بالتفصيل عن صحتك ونمط حياتك وأي أدوية تتناولها. ستساعد هذه المناقشة طبيبك على تحديد ما إذا كانت الجراحة خيارًا جيدًا لك.





ساعات عمل د.محمد نهل هلال

يمكنك العثور على الدكتور محمد نهل هلال في العيادة / المستشفى من الساعة 11 صباحًا حتى 6 مساءً (من الاثنين إلى السبت). والطبيب لا يرى المرضى يوم الأحد. يمكنك الحصول على استشارة من الطبيب يوم الأحد في حالة الطوارئ. .





اجراءات شعبية يؤديها د.محمد نهل هلال

يقوم الدكتور محمد نهل هلال بعدد من الإجراءات الشعبية المدرجة أدناه:

  • شد البطن (شد البطن)
  • شفط الدهون
  • الحشوات الجلدية
  • تجميل العقل
  • تجميل الأنف
  • التقشير الكيميائي (إعادة صقل الجلد)
  • تكبير الثدي

تعد عملية تكبير الثدي من أكثر الإجراءات التجميلية المرغوبة والتي تستخدم زراعة الثدي لتكبير حجم الثديين. يمكن لهذا الإجراء أيضًا استعادة حجم الثدي الذي فقده بعد فقدان الوزن والحمل. يقوم جراح التجميل بإجراء العملية عندما يكون المرشح مناسبًا لها.

الخبرة السابقة

  • استشاري جراحة التجميل ، مركز BMC بزرة الطبي ، دبي
  • استشاري جراحة التجميل ، المركز الطبي الدولي للتجميل ، دبي
  • استشاري أول جراحة التجميل ، مسؤول الاتصال الدولي لجراحة التجميل ، وزارة الصحة السورية
  • مدرس تخصص جراحة التجميل

مؤهلات

  • MD
  • السيدة

د. ارندام غوش

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

المؤهلات والخبرة

الدكتور أريندام غوش هو طبيب متخصص في طب الجهاز الهضمي الجراحي. لديه العديد من العضويات المهنية مثل IASG و OSSI و IASGO و GAPIO. تشمل مجالات خبرته طب الجهاز الهضمي الجراحي وتنظير البطن المتقدم وجراحة أورام الجهاز الهضمي و HPB وفقدان الوزن وجراحة التمثيل الغذائي. لديه عدد من الدرجات في رصيده ، وهي M. (أمراض الجهاز الهضمي الجراحي) من جامعة دلهي ، ماجستير في الجراحة ماجستير (الجراحة العامة) ، Jabalpur MP ، MBBS من جامعة كلكتا وأطروحة في M.Ch تجربة M. عمل الدكتور غوش في هذا المجال لأكثر من 25 عامًا.

المساهمة في العلوم الطبية

الدكتور غوش هو طبيب محترف متميز ومجالات اهتماماته هي سرطان الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس الصفراوي ، وجراحة السمنة ، وجراحة السرطان بالمنظار ، وزراعة الكبد. وهو خبير في إجراء جراحة السرطان (المعدة والبنكرياس والمريء والقولون والمستقيم .. إلخ) وجراحة السمنة والسكري (المعقدة والمراجعة) والتنظير البطني الروتيني (الارتجاع وحصى المرارة والفتق) وجراحة الكبد وزرع ثقب المفتاح جراحة السرطان ، جراحة أورام الجهاز الهضمي و HPB ، الجهاز الهضمي العلوي ، جراحة الكبد والبنكرياس – جراحة القنوات الصفراوية.

الحالات التي عالجها الدكتور ارندام غوش

فيما يلي قائمة ببعض الشروط التي يعالجها جراح الجهاز الهضمي Arindam Ghosh:

  • وجع بطن
  • فقدان الشهية
  • اضطراب صحة الجهاز الهضمي
  • حرقة من المعدة
  • انفلونزا المعدة
  • النفخ
  • إسهال

قام الطبيب بعلاج عدد من أمراض الجهاز الهضمي باستخدام أحدث التقنيات. يقوم الأخصائي بتقييم حالة المريض قبل القيام بأي إجراء. أبلغ الطبيب عن نسبة نجاح عالية في إجراء مختلف الإجراءات بدقة ودقة عالية. يتمتع الطبيب أيضًا بخبرة غنية في التعامل مع الحالات المعقدة بسهولة. يتقن الاختصاصي استخدام أحدث التقنيات لأداء الإجراءات ويضمن تعافي المريض بسرعة. كما يقوم الطبيب بمتابعة حالة المريض بعد العلاج لمعرفة حالته الصحية.

يعالج العلامات والأعراض د. أريندام غوش

قد تؤدي اضطرابات الجهاز الهضمي إلى ظهور علامات وأعراض مختلفة وقد تختلف من شخص لآخر. تشمل بعض أعراض أمراض الجهاز الهضمي ما يلي:

  • إسهال
  • حرقة من المعدة
  • انفلونزا المعدة
  • النفخ
  • وجع بطن
  • فقدان الشهية
  • اضطراب صحة الجهاز الهضمي

يمكن أن تشير الأعراض المذكورة أعلاه إلى مجموعة واسعة من أمراض الجهاز الهضمي. يتم علاج العديد من الحالات بشكل فعال. يمكن أن يؤثر التعايش مع الألم أو الإجهاد فيما يتعلق بالأعراض على صحتك. إذا كانت أعراضك تشير إلى مشكلة صحية خطيرة ، فاستشر أخصائيًا للتشخيص والعلاج المناسبين. سيقوم الأخصائي بإجراء الاختبارات وسيصمم خطة العلاج وفقًا لذلك.

ساعات عمل د.أريندام غوش

يمكنك رؤية الدكتورة Arindam Ghosh بين الساعة 11 صباحًا و 5 مساءً من الاثنين إلى السبت. الطبيب غير موجود يوم الأحد.

الإجراءات الشعبية التي يؤديها الدكتور أريندام غوش

الإجراءات الشائعة المدرجة أدناه التي يقوم بها الدكتور أريندام غوش هي:

  • الاستئصال البطني العجاني
  • استئصال الزائدة الدودية
  • إصلاح الفتق الإربي
  • ربط المعدة
  • إزالة المرارة بالمنظار
  • تكميم المعدة
  • المجازة المعدية
  • استئصال الدم
  • إجراء ويبلز

استئصال المرارة هو الإجراء الأكثر شيوعًا لعلاج حصوة المرارة والمرارة المريضة ، ويتضمن إزالة العضو. يعتبر استئصال المرارة بالمنظار أقل توغلًا وينطوي على إنشاء شق صغير جدًا للوصول إلى المرارة. يعاني هذا المريض من ألم أقل ويمكنه التعافي بسرعة.

الخبرة السابقة

  • استشاري أول ، جراحة الجهاز الهضمي ، مستشفيات SPS أبولو ، لوديانا

مؤهلات

  • MCh
  • السيدة
  • MBBS

د. علاء العجيل

سيرة شخصية

علاج الحالات المرضية من قبل الدكتور علاء العجيل

الشروط التي يعالجها جراح المناظير العام علاء العجيل مذكورة أدناه:

  • سرطان القولون والمستقيم أو القولون
  • صدمة البنكرياس أو الاثني عشر
  • حصوات المرارة التي تسبب الألم والعدوى
  • الفتق الأربي (في منطقة الإربية)
  • داء كرون أو التهاب الرتج الشديد
  • سرطان القولون وأمراض الأمعاء
  • التهاب البنكرياس المزمن
  • سرطان البنكرياس
  • التهاب الزائدة الدودية الحاد المعقد
  • التهاب المرارة (التهاب المرارة)

يستخدم الجراح العام بالمنظار الجراحة طفيفة التوغل لعلاج مختلف حالات الجهاز الهضمي. يتم إجراء معظم جراحات الأمعاء باستخدام تقنية المنظار. وهي تشمل جراحة التهاب القولون التقرحي ، والسرطان ، وداء كرون ، والتهاب الرتج ، وتدلي المستقيم ، والإمساك.

علامات وأعراض يعالجها الدكتور علاء العجيل

تنتج الحالات التي تتطلب جراحة بالمنظار أعراضًا مختلفة تتراوح من خفيفة إلى شديدة. تتضمن بعض هذه العلامات والأعراض ما يلي:

  • استفراغ و غثيان
  • آلام الظهر بين لوحي الكتف
  • انتفاخ
  • فقدان الشهية
  • ألم يزداد سوءًا عند السعال أو المشي أو القيام بحركات مزعجة أخرى
  • انتفاخ البطن
  • حمى منخفضة الدرجة قد تتفاقم مع تقدم المرض
  • الغثيان أو القيء
  • ألم مفاجئ وسريع في بطنك
  • إمساك أو إسهال

قد تظهر مشاكل البطن أعراضًا أخرى ، والتي تعتمد على المرض أو الحالة الأساسية. ترتبط مشاكل المعدة في الغالب بالجهاز الهضمي ، ولكنها قد ترتبط أيضًا بأنظمة الجسم الأخرى.

أوقات عمل الدكتور علاء العجيل

ساعات عمل الجراح العام بالمنظار علاء العجيل من الساعة 11 صباحًا حتى 5 مساءً من الاثنين إلى السبت. الطبيب لديه إجازة يوم الأحد.

الإجراءات الشعبية التي يؤديها الدكتور علاء العجيل

فيما يلي بعض الإجراءات الشعبية التي يقوم بها الدكتور علاء العجيل:

  • إجراء ويبلز
  • علاج سرطان القولون والمستقيم
  • استئصال الدم
  • إزالة المرارة بالمنظار
  • استئصال الزائدة الدودية
  • إصلاح الفتق الإربي

أصبحت إزالة المرارة شائعة جدًا هذه الأيام. استئصال المرارة بالمنظار هو إجراء طفيف التوغل يتضمن عمل شقوق صغيرة لإزالة المرارة المريضة أو الملتهبة. يفضل الاستئصال بالمنظار في الغالب في جراحة استئصال المرارة. يُعرف أيضًا باسم استئصال المرارة بالمنظار.

الخبرة السابقة

  • يعمل حاليا في المستشفى السعودي الألماني

مؤهلات

  • زمالة الكلية الملكية للجراحين (المملكة المتحدة)
  • ABGS (البورد العربي في الجراحة العامة)
  • Ch.D (دبلوم في الجراحة العامة)
  • MB ChB (كلية الطب بغداد)

د. فاديا فضل الخليل

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

الحالات التي عالجتها الدكتورة فاديا فضل الخليل

بعض الحالات التي تعالجها أخصائية أمراض النساء والجراحة بالمنظار مثل فاديا فضل الخليل هي:

  • مرض التهاب الحوض (PID)
  • الأورام الليفية الرحمية
  • العقم عند النساء
  • متلازمة تكيس المبايض (بكوس)
  • العضال الغدي أو الأورام الليفية
  • سرطان المبيض
  • هبوط الرحم
  • سرطان الرحم
  • سرطان عنق الرحم
  • عقم الذكور
  • بطانة الرحم

الانتباذ البطاني الرحمي هو حالة شائعة يعالجها جراح أمراض النساء بالمنظار. بطانة الرحم هي حالة تنطوي على نمو الأنسجة التي تبطن رحم المرأة. تنظير البطن هو وسيلة للكشف عن الحالة. قد يوصي الطبيب بإجراء عملية جراحية إذا كنت تعانين من ألم شديد في الانتباذ البطاني الرحمي.



العلامات والأعراض عالجتها الدكتورة فاديا فضل الخليل

إذا كان لديك أي من الأعراض المذكورة أدناه ، فقد يحيلك طبيب الرعاية الأولية إلى طبيب أمراض النساء وجراح المناظير:

  • ضغط أو ألم في الحوض
  • نزيف الحيض الغزير
  • فترات الحيض التي تستمر أكثر من أسبوع
  • آلام الظهر أو آلام الساق
  • حركات الأمعاء غير المنتظمة
  • ألم أثناء الجماع
  • إمساك
  • صعوبة في إفراغ المثانة
  • كثرة التبول
  • اضطرابات الحيض

يمكن أن تكون الأعراض المذكورة أعلاه خفيفة أو شديدة وتدل على مجموعة واسعة من أمراض النساء. لا داعي للذعر إذا واجهت أيًا من الأعراض المذكورة أعلاه. يتم علاج العديد من الحالات بشكل فعال. التعايش مع الألم أو الإجهاد فيما يتعلق بالأعراض غير ضروري. إذا كانت أعراضك تشير إلى مشكلة صحية خطيرة ، فاستشر طبيب أمراض النساء من أجل التشخيص والعلاج المناسبين. بعد التشخيص ، سيبدأ الطبيب العلاج المناسب.

ساعات عمل د. فاديا فضل الخليل

تعمل الدكتورة فاديا فضل الخليل من الساعة 11 صباحًا حتى 5 مساءً (من الاثنين إلى السبت). أخصائي أمراض النساء وجراح المناظير. يقوم الطبيب أيضًا بواجبات عند الطلب للتعامل مع حالات الطوارئ الخاصة بالمرضى. يعمل الأخصائي حوالي 40-50 ساعة في الأسبوع. في اليوم العادي ، يستقبل طبيب أمراض النساء حوالي 20-25 مريضًا يوميًا.

الإجراءات الشعبية التي تقوم بها الدكتورة فاديا فضل الخليل

فيما يلي قائمة بالإجراءات الشعبية التي تقوم بها الدكتورة فاديا فضل الخليل:

  • علاج متلازمة تكيس المبايض
  • جراحة استئصال الورم الليفي
  • أطفال الأنابيب (إخصاب خارج الجسم)
  • استئصال الرحم

في بعض الأحيان ، يلزم استئصال كيسات وخراجات المبيض المستمرة التي تسبب بعض الأعراض البارزة جراحيًا. يوصى أيضًا بإجراء عملية جراحية إذا كانت هناك احتمالية أن يكون الكيس سرطانيًا أو يمكن أن يصبح سرطانيًا.

الخبرة السابقة

  • يعمل حاليا في المستشفى السعودي الألماني

مؤهلات

  • ماجستير أمراض النساء والتوليد ، سوريا
  • شهادة البورد العربي في أمراض النساء والتوليد
  • دبلوم مناظير البطن وتنظير الرحم ، ألمانيا
  • الزمالة في مناظير أمراض النساء في المجتمع الدولي
  • الزمالة في طب النساء التجميلي في الجمعية الأمريكية للتجميل
  • شهادة البورد السوري في أمراض النساء والتوليد.

د / حازم اسماعيل الجندي

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

المؤهلات والخبرة

الدكتور حازم إسماعيل الجندي أخصائي أمراض القلب التدخلي منذ أكثر من 20 عامًا. بعد حصوله على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة ، مصر ، أكمل درجة الدكتوراه في الطب (دكتور في الطب) في الطب الباطني والجراحة. في عام 1992 ، حصل الدكتور حازم إسماعيل على درجة الدكتوراه في أمراض القلب.

المساهمة في العلوم الطبية

لدى الدكتور حازم إسماعيل اهتمام كبير بالعملية الشعاعية ، وتدخلات الشريان التاجي مثل الأشكال المعقدة من التدخلات التي تشمل المرض الرئيسي الأيسر ، وآفات التشعب ، والانسداد الكلي المزمن ، مع إعادة الاستقناء قبل التراجع والرجوع ، والتدخل (مشغل دوار معتمد) ، والتدخل الشرياني المحيطي ، دعامة الشريان السباتي ، دعامات الشريان الكلوي ، زرع مرشح IVC ، ورأب الصمام بالبالون عن طريق الجلد. في الوقت الحاضر ، يعمل مع المستشفى السعودي الألماني ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة كأخصائي أمراض القلب التداخلي. بعد تخرجه مباشرة التحق بقسم الرعاية الحرجة بجامعة القاهرة وعمل هناك لمدة ثماني سنوات ثم التحق بعد ذلك بقسم أمراض القلب بجامعة الأزهر في القاهرة كأستاذ لأمراض القلب. دكتور. حازم إسماعيل هو أيضًا مدير معمل القسطرة بمستشفى مصر الدولي. بصرف النظر عن هؤلاء ، عمل الدكتور حازم أيضًا كاستشاري أمراض القلب التداخلية في مستشفى دار فؤاد في القاهرة ، مصر.



الحالات التي عالجها الدكتور حازم إسماعيل الجندي

هناك عدد من الحالات التي يعالجها الدكتور حازم إسماعيل الجندي كطبيب قلب تدخلي وهي مذكورة هنا.

  • بطء القلب
  • خناق
  • تصلب الشرايين
  • مرض القلب التاجي
  • عدم انتظام ضربات القلب
  • عدم انتظام دقات القلب
  • الشرايين المسدودة

يمكن علاج أمراض القلب الهيكلية من خلال الإجراءات التداخلية ليحيا الإنسان حياة صحية وطويلة. تساعد التكنولوجيا الحديثة والمعدات ذات المستوى العالمي الطبيب على ضمان توفير العلاج المناسب للمرضى الذين يعانون من هذه المشكلات. تعتبر الرعاية الجيدة بعد الإجراءات علامة على النهج الذي يركز على المريض من قبل الأطباء الذين يضمنون أن مثل هذه الحالات تجد الحل المناسب.







علامات للبحث عنها قبل زيارة الدكتور حازم إسماعيل الجندي

فيما يلي العديد من العلامات والأعراض التي تظهر لدى المريض المصاب بأمراض القلب والأوعية الدموية الهيكلية أو غير التاجية:

  • ضيق التنفس
  • الخفقان
  • ضغط دم مرتفع
  • دوخة
  • ألم صدر

يعد ألم الصدر والتعب من أكثر الأعراض شيوعًا التي تظهر على الأشخاص المصابين بأمراض القلب هذه. يجب مراقبة ارتفاع ضغط الدم المستمر بانتظام وعادة ما يكون علامة على وجود مشكلة هيكلية في القلب. علاوة على ذلك ، إذا لم يتم علاج أمراض القلب الهيكلية في الوقت المناسب ، يمكن أن تبدأ في التأثير على الكلى وقد تؤدي إلى ضعف الكلى.





أوقات عمل الدكتور حازم إسماعيل الجندي

يعمل الطبيب من الاثنين إلى السبت ، من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً. تمت ملاحظة المهارة والكفاءة التي أظهرها طبيب القلب التداخلي مرارًا وتكرارًا وتوضح مراجعات المريض ذلك.





عبارات شعبية يقدمها الدكتور حازم اسماعيل الجندي

يقوم الدكتور حازم إسماعيل الجندي بالعديد من إجراءات القلب التداخلية الشائعة كما هو مذكور هنا:

  • تصوير الأوعية (بما في ذلك التباين غير الأيوني)
  • القسطرة
  • EPS و RFA

منذ فترة طويلة ، استخدم أطباء القلب التدخلي تقنيات مثل وضع الدعامة ورأب الأوعية الدموية واستئصال تصلب الشرايين لفتح الشرايين المسدودة. من أجل حل مشكلة عدم انتظام ضربات القلب ، هناك إجراء شائع آخر يتم إجراؤه وهو إدخال منظم ضربات القلب ومزيل الرجفان.

الخبرة السابقة

  • جراح قلب وصدر بجامعة الازهر
  • طبيب قلب بمستشفى مصر الدولى

مؤهلات

  • MBBCh
  • MD
  • دكتوراه

د. لؤي عيد

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

الحالات التي يعالجها الدكتور لؤي عيد

لقد أوضحنا هنا الشروط التي عالجها هنا الدكتور لؤي عيد.

  • التهاب كبيبات الكلى
  • الكلى متعددة الكيسات
  • فشل كلوي مزمن
  • مرض الكلى في نهاية المرحلة
  • فشل كلوي

يُطلق على الطبيب المتخصص في العناية الجيدة بالكلى وعلاجها أطباء أمراض الكلى. إذا كنت تعاني من المرحلة 4 أو 5 من مرض الكلى المزمن ، أو الفشل الكلوي الحاد أو التهابات المسالك البولية المزمنة أو المتكررة ، فسيتم علاج حالتك من قبل أخصائي أمراض الكلى. يقوم هذا الطبيب أيضًا بحل فقدان الدم أو البروتين في البول وحصوات الكلى.

العلامات والأعراض التي يعالجها الدكتور لؤي عيد

العلامات والأعراض التي تدل على وجود حالة في الكلى هي كما يلي:

  • تكرار التهابات المسالك البولية
  • ارتفاع ضغط الدم الذي لا يستجيب للأدوية
  • التهابات المسالك البولية المزمنة
  • معدل الترشيح الكبيبي (GFR) 30 أو أقل
  • كرر حصوات الكلى
  • فشل كلوي حاد
  • المرحلة الرابعة أو الخامسة من مرض الكلى المزمن
  • انخفاض متسارع في وظائف الكلى

من بين الأعراض الأكثر شيوعًا التورم حول العينين أو الكاحلين أو القدمين أو الساقين. أثناء المعاناة من مرض الكلى ستلاحظ علامات مشاكل في الجهاز الهضمي مثل الغثيان والقيء وانخفاض الشهية والضعف. من المعروف أيضًا أن المشكلات المتعلقة بالكلى مصحوبة بعلامات مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم.

ساعات عمل دكتور لؤي عيد

من الإثنين إلى السبت ، من 9 صباحًا حتى 5 مساءً ساعات عمل الطبيب. يتم تنفيذ الإجراء بعناية وكفاءة ودقة كبيرة.

الإجراءات التي قام بها الدكتور لؤي عيد

هناك عدة عمليات شعبية يقوم بها الدكتور لؤي عيد مثل:

  • غسيل الكلى
  • زرع الكلى

العلاج الطبي لأمراض الكلى وكذلك إجراء بعض الإجراءات ، يأتي كل ذلك في ملف عمل أطباء الكلى. غسيل الكلى هو أحد أكثر الإجراءات التي يتم إجراؤها بشكل روتيني بواسطة أخصائي أمراض الكلى. هناك بعض الإجراءات الهامة التي يجب عليهم القيام بها مثل عمليات زرع الكلى وخزعات الكلى.

الخبرة السابقة

  • رئيس واستشاري أمراض الكلى للأطفال – مستشفى دبي كقسم
  • أستاذ مساعد إكلينيكي في كلية الطب بدبي

مؤهلات

  • البورد الأمريكي في طب الأطفال وكلى الأطفال
  • زميل الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال
  • زميل الجمعية الأمريكية لأمراض كلى الأطفال
  • ماجستير العلوم في العلوم الصحية – البحوث السريرية والتحويلية

د. شادي شريفي

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

المؤهلات والخبرة

الدكتور شادي شريفي طبيب أعصاب متخصص منذ 15 عامًا حتى الآن. هي طبيبة ماهرة تخرجت من كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة كلود برنارد ، وبعد ذلك أكملت تخرجها في طب النوم في INSERM U480 ، ليون-فرنسا.

المساهمة في العلوم الطبية

يتمتع الدكتور شادي شريفي بخبرة إكلينيكية في كل أنواع المشاكل العصبية ، وإدارة وتقييم وعلاج اضطرابات النوم ، وكل أنواع الصداع: التوتر ، والصداع العنقودي ، والصداع اليومي المزمن ، والضعف الإدراكي. بصرف النظر عن خبرتها ، فهي خبيرة إقليمية في النوم والاضطرابات ذات الصلة مثل السمنة ، والتنفس ، والتوتر ، والاكتئاب ، والنوبة ، والأمراض العصبية ، والأرق ، وخلل النوم. الدكتور شادي شريفي حاصل على عضوية البورد الفرنسي لطب النوم. في الوقت نفسه ، لديها عضوية في الجمعية الفرنسية لعلوم الأعصاب ، وجمعية الإمارات لطب الأعصاب. في الوقت الحاضر ، تعمل كطبيبة أعصاب متخصصة في مستشفى الإمارات. تعالج الدكتورة شادي شريفي مرضاها بعناية فائقة. علاوة على ذلك، عملت في العديد من المستشفيات الخاصة الدولية والوطنية لاكتساب المعرفة ومعرفة المزيد عن طب الأعصاب. تستمع إلى مرضاها باهتمام كامل لتوفر لهم العلاج العصبي المناسب.

الحالات التي عالجها د. شادي شريفي

يُطلق على الطبيب الذي يشخص ويعالج أمراض الدماغ والجهاز العصبي طبيب أعصاب. علم الأعصاب هو فرع من فروع الطب يتعامل مع الدماغ والجهاز العصبي بالكامل ، لذلك فإن أطباء الأعصاب لديهم القدرة على علاج عدد من الحالات المتعلقة بالدماغ. بعض الحالات التي يعالجها طبيب الأعصاب الدكتور شادي شريفي هي:

  • الزهري العصبي
  • التهاب الدماغ
  • التهاب النخاع
  • إصابات الضفيرة العضدية – إصابة الضفيرة العضدية عند بيث
  • شلل إرب
  • تمزق الضفيرة العضدية
  • سكتة دماغية
  • التهاب السحايا
  • الصرع
  • تضخم الضفيرة العضدية
  • متلازمة راي
  • سرطان الدماغ

يعالج طبيب الأعصاب الأمراض التي تصيب الجهاز العصبي ، مثل: الالتهابات (الفيروسية ، الجرثومية ، الفطرية) السرطانات (الحميدة ، الخبيثة) الأمراض العصبية شائعة ، وتزداد مخاطر الإصابة بها مع تقدم العمر.

علامات وأعراض يعالجها الدكتور شادي شريفي

إذا كان لديك أي من الأعراض المذكورة أدناه ، فقد يحيلك طبيب الرعاية الأولية إلى طبيب أعصاب:

  • إعياء
  • ضعف الموقف والتوازن
  • فقدان البصر المؤقت
  • دوخة
  • تغييرات الكتابة
  • تصلب العضلات
  • تباطؤ الحركة (بطء الحركة)
  • تغيرات في الرائحة أو الطعم
  • رنين في أذنيك (طنين الأذن)
  • فقدان الذاكرة
  • وخز أو ألم في أجزاء من جسمك
  • تغييرات الكلام (الكلام المتداخل)
  • مشاكل في الوظيفة الجنسية والأمعاء والمثانة
  • الرعاش (الرعاش ، عادة ما يبدأ في أحد الأطراف ، غالبًا في يدك أو أصابعك)
  • فقدان الحركات التلقائية

يمكن أن يعاني الشخص أيضًا من مشاكل في حواسه بسبب الخلل الوظيفي الحسي. في مثل هذه الحالات ، يجب عليهم أيضًا استشارة طبيب أعصاب لطلب العلاج.

ساعات عمل د. شادي شريفي

يمكنك العثور على دكتور شادي شريفي في عيادته / مستشفاها من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً (من الاثنين إلى السبت). الطبيب غير موجود يوم الأحد. على الرغم من أن الطبيب متاح في الغالب في الوقت المحدد ، اتصل بالطبيب أو مساعده لتأكيد توافره.

إجراءات شعبية يقوم بها الدكتور شادي شريفي

فيما يلي قائمة بالإجراءات الشعبية التي يقوم بها الدكتور شادي شريفي:

  • إصابات الضفيرة العضدية / إجراءات التوضيع التجسيمي

يلتزم الطبيب بتقديم رعاية عالية الجودة لمرضاه. أجرى طبيب الأعصاب عددًا كبيرًا من الإجراءات بنسبة نجاح عالية ويلتزم بالبروتوكولات الطبية لضمان سلامة المريض والشفاء العاجل .. يتمتع الطبيب بخبرة غنية في تنفيذ الحالات المعقدة بدقة. يتقن الاختصاصي استخدام أحدث التقنيات لأداء الإجراءات ويضمن تعافي المريض بسرعة.

الخبرة السابقة

  • طبيب أعصاب وحاصل على شهادة البورد في طب النوم ، مستشفى الإمارات
  • الفيزيولوجيا العصبية وطب النوم ، معهد INSERM ، ليون فرنسا
  • 

مؤهلات

  • خريج الطب والعلوم الصحية في جامعة كلود برنارد
  • ما بعد الدكتوراه ، الفيزيولوجيا العصبية وطب النوم ، INSERM U480 ، ليون-فرنسا

د خلدون عثمان

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

المؤهلات والخبرة

يتمتع الدكتور خلدون عثمان بأكثر من 9 سنوات من الخبرة كطبيب متخصص في جراحة الأعصاب (الجراحة المجهرية للعمود الفقري). أكمل بورده الألماني في الجراحة المجهرية (Facharzt) من مستشفى Diakonie Klinikum Gmbh Jung Stilling. بصرف النظر عن هذا ، فإن الدكتور عثمان لديه مجلس Syrina في جراحة الأعصاب وهو أيضًا عضو في الجمعية الألمانية لجراحي الأعصاب (DGNC).

المساهمة في العلوم الطبية

لدى الدكتور خلدون عثمان اهتمام كبير في الجراحة المجهرية قليلة التوغل للعمود الفقري ، ورأب العمود الفقري لكسر العمود الفقري ، وأورام الدماغ ، واستسقاء الرأس ، والصدمات العصبية ، وآفات الأعصاب الطرفية ، وإدارة الألم. بدأ حياته المهنية بالعمل في مستشفى كلينيكوم بادرسفيلد ، ألمانيا. عمل الدكتور عثمان مع العديد من المستشفيات الدولية والوطنية لاكتساب الخبرة كجراح أعصاب. قبل القفز إلى أي استنتاج ، يناقش الدكتور عثمان تاريخ الحالة بالكامل جنبًا إلى جنب مع التقارير مع مريضه. فقط بعد كلمة شاملة وتحليل لتاريخ الحالة ، يتخذ الدكتور عثمان القرار الأكثر أهمية هو إجراء عملية جراحية أم لا. علاوة على ذلك ، يعالج الدكتور خلدون مرضاه بأقصى قدر من الرعاية والمسؤولية. هدفه الأساسي كطبيب هو خدمة مرضاه حتى يصلوا إلى كامل لياقتهم البدنية.

يعالج الحالات من قبل الدكتور خلدون عثمان

يتم تدريب جراحي الأعصاب على علاج الأشخاص الذين يعانون من تمدد الأوعية الدموية وانسداد الشرايين وإصابات الدماغ والعمود الفقري والعيوب الخلقية وآلام أسفل الظهر المزمنة وسرطان المخ والحبل الشوكي ومشاكل الأعصاب الطرفية. يقوم جراحو الأعصاب أيضًا بإجراء جراحات لمتلازمة النفق الرسغي وجراحة العمود الفقري وجراحة إزالة أورام المخ. فيما يلي قائمة ببعض الشروط التي يعالجها الدكتور خلدون عثمان:

  • انتفاخ القرص
  • مرض القرص
  • وذمة دماغية
  • ورم الغدة النخامية
  • اضطرابات العمود الفقري الخلقية
  • إصابة في الرأس
  • الورم السحائي
  • مساحة حرة
  • سرطان الدماغ – ورم نجمي
  • الأورام البطانية
  • خراج الدماغ
  • العصب السمعي
  • فتق القرص
  • مرض باجيت
  • متلازمة توريت
  • الصرع
  • مرض الشلل الرعاش
  • كسور ضغط العمود الفقري
  • تشوهات وريدية شريانية
  • سرطان الدماغ
  • ورم الدبقيات قليلة التغصُّن
  • انسداد CSF
  • السكتة الدماغية
  • التهاب المفاصل الشوكي
  • ورم وعائي فقري
  • الخرف
  • مرض هنتنغتون
  • انزلاق الفقار
  • تصلب متعدد
  • فقرة مكسورة
  • استسقاء الرأس
  • آلام القرص
  • تمدد الأوعية الدموية
  • الجنف
  • التقزم
  • هشاشة العظام
  • تجفيف القرص
  • ورم في المخ – ورم أرومي دبقي
  • ورم العمود الفقري
  • عصب مقروص
  • تضيق العمود الفقري
  • تنكس القرص
  • ورم في المخ
  • الاكتئاب المزمن
  • ضغط مرتفع داخل الجمجمة
  • الأورام الدبقية المختلطة
  • نجمي
  • انزلاق غضروفي
  • اضطراب الوسواس القهري
  • الارتعاش
  • الأورام السحائية
  • دبقي
  • أورام العمود الفقري
  • أورام الجلد العصبية البدائية
  • عدوى الدماغ
  • خلل التوتر العضلي

علامات وأعراض يعالجها الدكتور خلدون عثمان

بعض علامات وأعراض الاضطرابات العصبية مذكورة أدناه. استشر طبيبك / جراحي الأعصاب إذا واجهت أيًا من هذه الأعراض. يمكن أن يساعد الاكتشاف المبكر للحالة في السيطرة على شدة الأعراض ويمكن علاجها بشكل فعال. يجب مناقشة الأعراض التالية مع جراح الأعصاب الذي سيقدم المشورة للاختبارات التشخيصية المطلوبة ويبدأ العلاج المناسب.

  • تقييد نطاق الحركة
  • انحراف العين إلى أسفل أو علامة غروب الشمس
  • مشاكل النوم
  • إعياء
  • زيادة محيط الرأس بسرعة
  • اليافوخ المنتفخة والمتوترة أو البقعة اللينة
  • النوبات
  • عروق بارزة في فروة الرأس
  • الألم الذي يتفاقم مع الحركة. فقدان الحركة
  • تصلب في منطقة أسفل الظهر
  • حجم رأس كبير بشكل غير عادي
  • الآلام المتوسطة إلى الشديدة في أسفل الظهر والأرداف وأسفل ساقك
  • الصداع ، الذي قد يكون شديدًا ويزداد سوءًا مع النشاط أو في الصباح الباكر
  • تشنجات عضلية إما مع النشاط أو أثناء الراحة
  • النعاس
  • خدر أو ضعف في أسفل الظهر أو الأرداف أو الساق أو القدمين
  • الشعور بدبابيس وإبر في ساقيك أو أصابع قدميك أو قدميك
  • عدم القدرة على الحفاظ على الوضع الطبيعي بسبب التيبس و / أو الألم
  • مشاكل في الذاكرة
  • الغثيان أو القيء

عندما يتلف الدماغ ، فإنه يؤثر على أشياء مختلفة ، بما في ذلك الذاكرة والإحساس وحتى شخصية الأفراد. تنجم اضطرابات الدماغ عن المرض والوراثة والإصابات الرضحية. يمكن أن تؤدي هذه الاضطرابات إلى ظهور أعراض مختلفة.

ساعات عمل د. خلدون عثمان

ساعات عمل الدكتور خلدون عثمان من الساعة 11 صباحا حتى 5 مساءا من الاثنين الى السبت. الطبيب لديه إجازة يوم الأحد. يجب عليك التأكد من توفر الأطباء الذين تزوره. هذا لأن الطبيب ، في بعض الأحيان ، خارج المحطة أو قد يكون مشغولاً في بعض حالات الطوارئ.

الإجراءات الشعبية التي يؤديها الدكتور خلدون عثمان

فيما يلي بعض الإجراءات الشعبية التي يقوم بها الدكتور خلدون عثمان:

  • علاج ورم المخ
  • استئصال الصفيحة الفقرية
  • استبدال القرص (عنق الرحم / الخشب)
  • حج القحف
  • كيبوبلاستي
  • الالتحام الشوكي
  • استئصال القرص المجهري

الدكتور خلدون عثمان متخصص في العلاج الجراحي للاضطرابات العصبية وعمل على عدد كبير من الأمراض. طور جراح الأعصاب فريقًا ممتازًا من الأطباء للتعامل حتى مع أكثر الحالات تعقيدًا بأقل قدر من الغزو وبأعلى درجات الأمان. يضم الفريق جراحي أعصاب وأخصائيي أشعة عصبية خبراء إقليميين في العلاج الجراحي للأمراض العصبية.

الخبرة السابقة

  • عمل الدكتور عثمان مع العديد من المستشفيات الدولية والوطنية لاكتساب الخبرة كجراح أعصاب.
  • مستشفى Klinikum Badhersfeld ، ألمانيا

مؤهلات

  • البورد الألماني في جراحة المخ والأعصاب الدقيقة (Facharzt)
  • البورد السوري في جراحة المخ والأعصاب
  • عضو في الجمعية الألمانية لجراحي الأعصاب (DGNC)

عبد العزيز بدلة

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

الحالات التي عالجها الدكتور عبد العزيز بدلة

عالج الدكتور عبد العزيز بدلة مجموعة متنوعة من الحالات بنسبة نجاح ودقة عالية. بعض الحالات التي يعالجها الطبيب هي:

  • إصابة القرنية
  • التنكس البقعي المرتبط بالعمر (AMD)
  • القرنية المخروطية
  • اللابؤرية
  • تصحيح قصر النظر
  • حثل فوكس
  • اعتلال الشبكية السكري. انفصال الشبكية. نزيف زجاجي.
  • مد البصر

يتم تحديد علاج جفاف العين بعد أن يقوم طبيب العيون بإجراء فحوصات وتقييم شدة المرض. قد تشمل خيارات العلاج اتباع نظام غذائي سليم وأدوية وجراحة. قد يستخدم الطبيب بعض المضادات الحيوية لعلاج التهاب الملتحمة الجرثومي. قد تقلل المضادات الحيوية من مدة الإصابة.

العلامات والأعراض يعالجها الدكتور عبد العزيز بدلة

يمكن أن تؤدي حالات العين إلى الحالات المذكورة أدناه ، ومع ذلك ، قد تختلف الأعراض من شخص لآخر. كل حالة لها أعراضها:

  • تغير في الرؤية أو فقدان مفاجئ للرؤية
  • عوامات
  • رؤية مشوشة
  • جسم غريب داخل العين وصدمة للعين
  • ألم شديد في العين
  • عيون دامعة وحمراء

تعتبر فحوصات العين الروتينية أفضل طريقة لتجنب أي مشاكل في الرؤية. في حالة عدم إجراء فحص للعيون لأكثر من عام ، يجب عليك تحديد موعد لزيارة طبيب العيون الخاص بك. يمكن أن يساعدك إدراك بعض العلامات التحذيرية على اتخاذ الخطوات المطلوبة لصحة بصرك ، خاصةً إذا ظهرت أعراض الرؤية فجأة. في معظم الحالات ، انفصال الشبكية وظهور الجلوكوما ، يلزم التدخل السريع لتقليل فقدان البصر الدائم.

ساعات عمل د. عبد العزيز بدلة

يمكنك الوصول إلى الدكتور عبد العزيز بدلة من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً من الاثنين إلى السبت. متوسط ​​ساعات عمل الطبيب 47 ساعة أسبوعياً.

اجراءات شعبية يؤديها د. عبد العزيز بدلة

الدكتور عبد العزيز بدلة طبيب عيون ذو خبرة يقوم بعدد من الإجراءات الشائعة المذكورة أدناه:

  • ليزك
  • استئصال الزجاجية
  • جراحة التنكس البقعي

يستخدم الليزك (الليزر في تحدب القرنية الموضعي) الليزر لإعادة تشكيل القرنية. يستخدم هذا الإجراء نوعًا معينًا من الليزر المصمم لعلاج مشاكل الرؤية وتحسين الرؤية وتقليل الحاجة إلى النظارات والعدسات اللاصقة أيضًا. الليزر يغير شكل القرنية.

الخبرة السابقة

  • يعمل حاليا في المستشفى السعودي الألماني ، دبي

مؤهلات

  • بكالوريوس الطب والجراحة – جامعة حلب – سوريا 1989
  • ماجستير في طب وجراحة العيون – وزارة الصحة – سوريا ، 1993

د. عيسى عمر

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

المؤهلات والخبرة

الدكتور عيسى عمر أخصائي طبي معروف في المستشفى السعودي الألماني ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة. لديه أكثر من 15 عامًا من الخبرة الطبية وهو متخصص في مجال جراحة العظام. لقد حصل على بكالوريوس الطب من كلية الطب في جيسينيوس في سلوفاكيا ، وبكالوريوس الجراحة (MBBS) من الجامعة الطبية Dockto ، MUDr من الجمهورية السلوفاكية وأكمل تخصصه في جراحة العظام والكسور من هانوفر ، ألمانيا. علاوة على ذلك ، حصل أيضًا على تخصص في جراحة الحوادث من هانوفر ، ألمانيا. لديه اهتمام كبير في مجالات مثل علاج التهاب المفاصل ، وعلاج تقويم الكسور ، وعلاج الكسر الغازي البسيط وعلاج كسر العمود الفقري النقيلي ، وعلاج كسر الحوض بأقل تدخل جراحي ، ومراجعة الوصلات الكبيرة المعقدة ، وإجراءات تشخيص الركبة والعلاج بالمنظار بما في ذلك إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي ،

المساهمة في العلوم الطبية

عمل الدكتور عمر سابقًا كجراح عظام في مؤسسة كاريتاس كريستي للرعاية الصحية ثم لاحقًا كمستشار في مستشفى مارين بابنبورغ. كان أيضًا مستشارًا أول ونائب رئيس قسم في مستشفى إبينبورن. الدكتور عمر بارع في جراحة العظام طفيفة التوغل ، حتى في العمليات المعقدة مثل تثبيت كسر الحوض ، وعلاج إصابات العمود الفقري ، واستبدال الكتف. لديه خبرة واسعة في جراحة العظام المتقدمة وهو أحد أفضل الجراحين في الإمارات العربية المتحدة.

الحالات التي يعالجها الدكتور عيسى عمر

يعالج الدكتور عيسى عمر قائمة طويلة من الحالات مثل:

  • هلالة المسيل للدموع
  • إصابة أو رضوض في الكاحل
  • تضيق العمود الفقري
  • التهاب الكتف
  • انزلاق غضروفي
  • اصابة في الركبة
  • مرض القرص
  • الجنف
  • كسر الورك أو خلل التنسج الوركي
  • إصابات الضفيرة العضدية – إصابة الضفيرة العضدية عند بيث
  • هشاشة العظام الورك
  • تمزق الضفيرة العضدية
  • الكفة المدورة ممزقة
  • التهاب مفاصل الكتف
  • متلازمة النفق الرسغي
  • الم الكتف
  • ألم الركبة
  • فقرة مكسورة
  • انزلاق الفقار
  • هشاشة العظام (الأكثر شيوعًا)
  • التهاب مفاصل الكاحل
  • تمزق الرباط الصليبي الأمامي
  • خشونة مفصل الركبة
  • شلل إرب
  • ركب مشوهة
  • كسر الكاحل
  • تجفيف القرص
  • اصابة في الكتف
  • تنكس القرص
  • تضخم الضفيرة العضدية
  • كسور كبرى
  • النخر اللاوعائي لمفصل الورك
  • آلام القرص
  • إصابة أو كسر في مفصل الورك
  • تنخر العظم
  • ورم عظمي في مفصل الورك
  • التهاب المفصل الروماتويدي

هو لقضايا أو إصابات في الجهاز الحركي الذي يستشير المرضى هذا الطبيب. يتخصص الطبيب في العظام أو الأربطة أو المفاصل أو الأوتار أو الحالات أو الإصابات. لا تكمن قوة الجراح في خبرته التعليمية ومهاراته فحسب ، بل تكمن أيضًا في قدرته على الارتجال وفقًا للوضع الحالي.







علامات وأعراض يمكن علاجها من قبل الدكتور عيسى عمر

فيما يلي قائمة طويلة من الأعراض والعلامات لدى شخص مصاب بحالة أو إصابة في العظام:

  • الأربطة
  • مشكلة المفاصل
  • مشكلة العظام
  • عضلات ضرورية جدًا للحركة والحياة اليومية
  • الأوتار

عادة ما يعاني المرضى الذين يعانون من مشاكل العظام أو الجهاز العضلي الهيكلي من أعراض متعددة. يجب عليك استشارة جراح العظام في أقرب وقت إذا كنت تعاني من ألم في المفاصل أو العضلات وتورم. في المنطقة المصابة من الجسم ، يمكن تقييد نطاق الحركة وهذا عادة ما يكون مؤشرًا مهمًا على وجود مشكلة في الجهاز العضلي الهيكلي.

ساعات عمل الدكتور عيسى عمر

يعمل الطبيب من الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً ، على مدار 6 أيام في الأسبوع ويكون يوم الأحد عطلة. يتم عرض كفاءة ومهارة الطبيب أثناء تنفيذ الإجراءات.

الإجراءات الشعبية التي يقوم بها الدكتور عيسى عمر

هناك العديد من الإجراءات الشعبية التي يقوم بها الدكتور عيسى عمر مثل:

  • إصلاح وتر الكتف الكفة الدوارة
  • تحرير النفق الرسغي
  • إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي
  • استبدال مفصل الكتف
  • الالتحام الشوكي
  • جراحة تجديد سطح الورك
  • استبدال القرص (عنق الرحم / الخشب)
  • إصلاح الغضروف المفصلي
  • الاستبدال الكلي للركبة B / L
  • تنظير الكتف
  • الاستبدال الكامل لمفصل الورك B / L
  • جراحة دمج الكاحل
  • تنظير الركبة

سواء كنا نتحدث عن خلع المفاصل ، أو آلام الركبة ، أو آلام الظهر ، أو التهاب المفاصل ، فإن جراح العظام هو الذي سيساعدنا على التحسن والعودة إلى أقدامنا. تشكل جميع الحالات التنكسية أو حالات العظام الحادة أو المشكلات المزمنة أنواعًا مختلفة من الحالات العضلية الهيكلية التي قد يتأثر بها المرضى. هذا تخصص ذو دلالات واسعة ولا عجب أن العديد من جراحي العظام يمكنهم أيضًا التخصص الفرعي في التركيز على مناطق معينة من الجسم.

الخبرة السابقة

  • جراح العظام ، كاريتاس كريستي للرعاية الصحية
  • SPR والصدمات وجراحة العظام krankenhaus leer
  • استشاري ، مستشفى Marien Papenburg
  • استشاري أول ونائب رئيس قسم ، مستشفى إبينبورن

مؤهلات

  • MBBS ، MUDr ، جمهورية سلوفاكيا
  • متخصص في جراحة العظام والكسور من هانوفر
  • جراحة الحوادث الخاصة من هانوفر

دكتور مايكل ستيفن تيمز

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

المؤهلات والخبرة

الدكتور مايكل ستيفن تيمز هو استشاري أنف وأذن وحنجرة لأكثر من 36 عامًا حتى الآن. بين عامي 1975 و 1980 ، حصل على درجة الدكتوراه في الطب من كلية الطب بجامعة ليدز. بعد ذلك ، أكمل زمالة الكلية الملكية للجراحين ، إدنبرة ، إنجلترا (FRCS). بعد كل ذلك ، أكمل CCST RCS من إنجلترا ، المملكة المتحدة.

المساهمة في العلوم الطبية

لدى الدكتور مايكل اهتمام كبير بزراعة القوقعة وجراحة الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الشخير وجراحة استئصال اللوزتين واللحمية وتجميل الأنف والأذن البارزة واستئصال عظمة الركاب بالليزر. بين عامي 2010 و 2016 بدأ الدكتور مايكل العمل كاستشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وزراعة الأسنان في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث (مؤسسة عامة). وفي نفس الوقت ، كان يعمل أيضًا أستاذًا واستشاريًا في جراحة الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بكلية الفيصل الطبية بالرياض. من عام 2016 فصاعدًا ، بدأ الدكتور مايكل العمل كاستشاري الأنف والأذن والحنجرة في المركز المتقدم للسمع والتوازن ، مركز وافي ، دبي. من عام 2015 حتى الآن يعمل الدكتور مايكل كأستاذ زائر في قسم الأنف والأذن والحنجرة في المستشفى السعودي الألماني ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

تم علاج الحالة بواسطة دكتور مايكل ستيفن تيمز

عالج الدكتور مايكل ستيفن تيمز بشكل فعال عددًا من حالات الأنف والأذن والحنجرة بمعدل نجاح عالٍ ودقة. بعض الحالات التي يعالجها الطبيب هي

  • فقدان السمع
  • اصابة في العنق
  • تضخم الغدة الدرقية
  • سرطان الغدة الدرقية
  • الصمم العميق
  • الاورام الحميدة الأنفية
  • سرطان الحنجرة
  • سرطان الحنجرة
  • فرط نشاط الغدة الدرقية
  • النخر الإشعاعي في الرقبة
  • انحراف الحاجز الانفي
  • سرطان الرأس والرقبة
  • يثقب طبلة الأذن
  • شكل وحجم غير منتظم للأذن

في الحالات الشديدة من ضعف السمع والتهاب اللوزتين والأورام الحميدة الأنفية ، ينصح جراح الأنف والأذن والحنجرة بإجراء الجراحة. تساعد غرسة القوقعة الصناعية الشخص المصاب بفقدان السمع على استعادة القدرة على السمع. استئصال اللوزتين هي طريقة جراحية يتم فيها إزالة اللوزتين لعلاج التهاب اللوزتين.

يعالج العلامات والأعراض الدكتور مايكل ستيفن تيمز

تتضمن بعض علامات وأعراض أمراض الأنف والأذن والحنجرة ما يلي:

  • حالات الأذن (التهابات ، اضطرابات)
  • حالات الأنف (التهابات ، اضطرابات)
  • أمراض الحلق (التهابات ، اضطرابات)

من المهم أن ترى أخصائي الأنف والأذن والحنجرة إذا واجهت الأعراض المذكورة أعلاه حتى يتمكنوا من تشخيص الحالة بدقة ثم تصميم خطة العلاج وفقًا لتقييم حالتك.

ساعات العمل للدكتور مايكل ستيفن تيمز

ساعات عمل الدكتور مايكل ستيفن تيمز من 11 صباحًا إلى 5 مساءً. الطبيب غير موجود يوم الأحد.

الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور مايكل ستيفن تيمز

يقوم الدكتور مايكل ستيفن تيمز ، أحد جراحي الأنف والأذن والحنجرة المشهورين ، بإجراء العملية التالية بمعدل نجاح عالٍ:

  • رأب الطبلة
  • زراعة قوقعة الأذن
  • جراحة الأنف
  • جراحة الأذن (رأب الصنوبر)

جراحة الجيوب الأنفية هي الجراحة الأكثر شيوعًا لعلاج التهاب الجيوب الأنفية أو التهاب الجيوب الأنفية. قد تكون الجراحة ضرورية أيضًا لمشاكل الجيوب الأنفية الأخرى. في هذه العملية ، يتم تكبير الفتحات الموجودة بين الجيوب الأنفية بحيث يمكن للهواء الدخول

الخبرة السابقة

  • استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، اليانت كلينيك من مراس
  • استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، الزهراء الخاص. مستشفى دبي
  • استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، اليانت كلينيك
  • أستاذ زائر ، الأنف والأذن والحنجرة ، المستشفى السعودي الألماني ، دبي
  • استشاري الأنف والأذن والحنجرة ، المركز المتقدم للسمع والتوازن ، مركز وافي ، دبي
  • أستاذ ، استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، مستشفى الملك فيصل التخصصي ، كلية الطب الفيصل
  • استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وزراعة الأسنان بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث (مؤسسة عامة)

مؤهلات

  • MD
  • CCST RCS إنجلترا

د.محمد فؤاد ابراهيم

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

علاج الحالات المرضية من قبل الدكتور محمد فؤاد ابراهيم

الشروط التي يعالجها جراح أعصاب الأطفال محمد فؤاد إبراهيم مذكورة أدناه:

  • عصب مقروص
  • ورم في المخ
  • الجنف
  • ورم في المخ – ورم أرومي دبقي
  • الورم السحائي
  • آلام القرص
  • انزلاق غضروفي
  • إصابة في الرأس
  • تضيق العمود الفقري
  • العصب السمعي
  • انزلاق الفقار
  • الصرع
  • استسقاء الرأس
  • كسور ضغط العمود الفقري
  • خراج الدماغ
  • نجمي
  • وذمة دماغية
  • أورام العمود الفقري
  • مرض القرص
  • دبقي
  • مرض باجيت
  • تمدد الأوعية الدموية
  • التقزم
  • مساحة حرة
  • اضطرابات العمود الفقري الخلقية
  • التهاب المفاصل الشوكي
  • تشوهات وريدية شريانية
  • ورم وعائي فقري
  • فقرة مكسورة
  • ورم العمود الفقري
  • تنكس القرص
  • هشاشة العظام
  • فتق القرص
  • ورم الغدة النخامية
  • السنسنة المشقوقة
  • عدوى الدماغ
  • سرطان الدماغ
  • انتفاخ القرص
  • تجفيف القرص

جراحة أورام الدماغ هي إجراء معقد وتتطلب خبرة ومراقبة متعمقة من أجل تجنب أي مضاعفات يمكن أن تلحق الضرر بالدماغ. في بعض الحالات يكون من السهل فصل الأورام عن الأنسجة المجاورة مما يجعل الجراحة سهلة. بينما يصعب في بعض الحالات فصل الأورام عن الأنسجة المحيطة. في هذه الحالات ، يقوم جراح أعصاب الأطفال بإزالة أكبر قدر ممكن من الورم.





علاج العلامات والأعراض من قبل الدكتور محمد فؤاد إبراهيم

في حال أظهر طفلك أيًا من الأعراض الموضحة أدناه ، استشر جراح أعصاب الأطفال الذي سيساعد في تشخيص الحالات الأساسية. قد تكون بعض الحالات خفيفة بينما قد يكون البعض الآخر شديدًا. تشمل قائمة الأعراض ما يلي:

  • تشوهات المشية أو التشنج
  • مشاكل وإصابات المخ أو العمود الفقري أو الأعصاب
  • إصابات الولادة التي تشمل ضعف الذراعين والساقين

تصبح أعراض التوحد أكثر وضوحًا خلال مرحلة الطفولة المبكرة. ولكن قد تظهر الأعراض أيضًا لاحقًا أو قبل ذلك. تشمل الأعراض المبكرة تأخر اللغة والتنمية الاجتماعية. تشمل الأعراض الأخرى مشاكل في الاتصال وأنماط السلوك والأنشطة المقيدة. ساعات عمل د.محمد فؤاد إبراهيم إذا كنت ترغب في طلب استشارة من دكتور محمد فؤاد إبراهيم في عيادته الخاصة أو مستشفاه ، فعليك زيارته بين الساعة 11 صباحًا والساعة 6 مساءً من الاثنين إلى السبت. لا يتواجد الدكتور محمد فؤاد إبراهيم يوم الأحد. يمكن الوصول إلى الطبيب في أي وقت في حالة الطوارئ. يمكنك الاتصال بالطبيب أو مرافقته لتأكيد تواجده / حضورها لأن الطبيب قد لا يكون متاحًا في الوقت المحدد بسبب بعض الأسباب الشخصية أو أي حالات طارئة.

اجراءات شعبية يقوم بها الدكتور محمد فؤاد ابراهيم

بعض الإجراءات الشعبية التي يقوم بها الدكتور محمد فؤاد إبراهيم مذكورة أدناه:

  • الالتحام الشوكي
  • VP Shunt
  • جراحة الجنف
  • كيبوبلاستي
  • استئصال القرص المجهري
  • استئصال الصفيحة الفقرية
  • استبدال القرص (عنق الرحم / الخشب)
  • علاج ورم المخ
  • حج القحف

الدكتور محمد فؤاد إبراهيم هو جراح أعصاب أطفال ذو خبرة عالية ومعروف بنهجه الذي يركز على المريض ومعرفته العميقة بالموضوع. يقوم الطبيب بتقييم حالة المريض قبل القيام بأي إجراء من أجل معرفة المخاطر المرتبطة بالإجراء. مع خبرة واسعة في إجراء حتى أكثر الحالات تعقيدًا بدقة ودقة عاليتين ، يتبع الطبيب البروتوكولات الطبية من أجل ضمان سلامة المرضى. كما يقوم الطبيب بإجراء مجموعة متنوعة من جراحات المخ والعمود الفقري باستخدام أحدث التقنيات. يمكن علاج ورم الدماغ عند الأطفال من خلال حج القحف الذي يتضمن إزالة جزء صغير من الجمجمة. يقوم الطبيب بإجراء حج القحف للوصول الكامل إلى الدماغ لعلاج ورم الدماغ. أثناء الجراحة ، يزيل جراح الأعصاب “السديلة العظمية” من جمجمة الطفل.

الخبرة السابقة

  • أستاذ جراحة المخ والأعصاب – جامعة القاهرة (مصر)

مؤهلات

  • دكتوراه في جراحة المخ و الأعصاب القاهرة ، (مصر)

الدكتور راجيف كوشال

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

المؤهلات والخبرة

الدكتور راجيف كوشال هو طبيب أورام مشهور يتمتع بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن. وهو متخصص في علاج الأورام بالإشعاع في المملكة المتحدة وأوروبا ، وأخصائي تسجيل GMC المملكة المتحدة ، وزميل في الطب التلطيفي ، أستراليا. عمل في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا والدول الاسكندنافية وآسيا وأستراليا. حاليًا ، يمارس عمله في علاج الأورام بالإشعاع في مركز الخليج الدولي للسرطان أبو ظبي. يحمل MB.MD.CCST (المملكة المتحدة) باسمه.

المساهمة في العلوم الطبية

للدكتور كوشال اهتمام اختصاصي فرعي محدد بتشخيص وعلاج سرطان الثدي والبروستاتا وقد قام بإدارة آلاف المرضى المصابين بسرطان البروستاتا والثدي مع اهتمام خاص بـ IMRT و IGRT. يقدم خدمات مثل العلاج الشامل والشامل لمرضى الأورام من خلال فريق متعدد التخصصات (MDT) من جراحي الأورام وأخصائيي الأورام الطبية والإشعاعية وأخصائيي الأشعة وعلماء الأمراض وممرضات الأورام المدربين. يعالج مجموعة واسعة من السرطانات ، مثل سرطان الثدي وسرطان البروستاتا وسرطان المثانة وسرطان الرئة وسرطان القولون والمستقيم وسرطان عنق الرحم وسرطان الرحم.

يعالج الحالات من قبل الدكتور راجيف كوشال

يتم تدريب أطباء الأورام بالإشعاع على علاج السرطان بالعلاج الإشعاعي أو الأشعة السينية عالية الطاقة لقتل الخلايا السرطانية. التخطيط ، الذي يسمى أيضًا رسم الخرائط ، هو جزء مهم من وظيفة أطباء الأورام بالإشعاع. المدرجة أدناه هي بعض الحالات التي يعالجها أخصائي علاج الأورام بالإشعاع راجيف كوشال:

  • سرطان الرأس والرقبة
  • تشوهات في الدماغ
  • سرطان المستقيم
  • سرطان الغدة الدرقية
  • سرطان البروستات
  • أورام الكبد
  • السرطانات بالقرب من الدماغ والحبل الشوكي
  • أورام البروستاتا
  • الأورام
  • التشوهات الوظيفية والأورام الصغيرة للدماغ
  • أورام البنكرياس
  • سرطان الرئة
  • سرطان الرحم
  • تشوهات الأوعية الدموية
  • سرطان الدماغ
  • سرطانات الجهاز الهضمي
  • أورام المخ
  • سرطان عنق الرحم
  • سرطان الثدي
  • أورام الرئة
  • أورام العمود الفقري
  • سرطان القولون
  • أورام الكلى
  • سرطان العين
  • سرطان الرأس والرقبة

يتم علاج سرطان الرئة والرأس والعنق والبروستاتا والثدي بشكل فعال من خلال العلاج الإشعاعي. يستخدم العلاج الإشعاعي لسرطان الرئة أشعة سينية قوية لقتل الخلايا السرطانية أو لمنعها من النمو. يمكن أيضًا استخدام الإشعاع قبل جراحة سرطان الرئة لتقليل حجم الورم أو بعد الجراحة لقتل الخلايا السرطانية في الرئتين.

يعالج العلامات والأعراض الدكتور راجيف كوشال

بعض الأعراض الشائعة للسرطان مذكورة أدناه. إذا كان لديك أي من هذه الأعراض ، فاستشر طبيب الأورام:

  • سرطان
  • السعال المستمر أو صعوبة التنفس
  • تغيرات الوزن ، بما في ذلك الخسارة أو الزيادة غير المقصودة
  • كتلة أو منطقة سميكة يمكن الشعور بها تحت الجلد
  • تغييرات في عادات الأمعاء أو المثانة.
  • ورم
  • تغيرات في الجلد ، مثل اصفرار الجلد أو سواده أو احمراره ، أو تقرحات لا تلتئم ، أو تغيرات في الشامات الموجودة
  • إعياء

يمكن أن يسبب السرطان أي نوع من العلامات أو الأعراض تقريبًا. قد تواجه علامات وأعراض السرطان ، والتي يمكن أن تظهر أن هناك مشكلة ما في جسمك. يمكن أن يساعد التعرف على هذه الأعراض في التشخيص المبكر. عندما يميل السرطان إلى النمو ، يمكن أن يدفع العلامات والأعراض المسببة.

ساعات عمل الدكتور راجيف كوشال

يمكنك الوصول إلى الدكتور راجيف كوشال من الساعة 11 صباحًا حتى 5 مساءً من الاثنين إلى السبت. إنه لا يرى المرضى يوم الأحد.

الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور راجيف كوشال

الإجراءات الشعبية المدرجة أدناه التي يقوم بها الدكتور راجيف كوشال هي:

  • العلاج الإشعاعي التجسيمي (SRT)
  • العلاج الكيميائي

العلاج الإشعاعي بالبروتون هو أحدث أشكال العلاج الإشعاعي. يستخدم هذا شعاع بروتون عالي الطاقة لعلاج السرطان. إنه نوع من العلاج بالجسيمات يقدم علاجًا موجهًا ، على عكس أي علاج إشعاعي آخر. يعتبر العلاج الإشعاعي بالبروتونات فعالاً في علاج السرطانات مثل أورام قاعدة الجمجمة وسرطان الأطفال وأورام المخ وسرطان البروستاتا .. CyberKnifie هو علاج إشعاعي قوي آخر يستخدم لعلاج السرطان. إنه مسرع خطي خفيف الوزن يوضع على ذراع آلية. تسمح الصور في الوقت الفعلي بتتبع حركة المريض بدقة عالية. يستخدم CyberKnife أيضًا الأشعة السينية في الوقت الفعلي للعثور على موضع الآفة بدقة أثناء العلاج.

الخبرة السابقة

  • عمل في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا والدول الاسكندنافية وآسيا وأستراليا. حاليًا ، يمارس عمله في علاج الأورام بالإشعاع في مركز الخليج الدولي للسرطان أبو ظبي.

مؤهلات

  • ميغا بايت
  • MD
  • CCST (المملكة المتحدة)

دكتور. ناصر دويك

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

الحالات التي يعالجها الدكتور ناصر دويك

نقدم لكم قائمة طويلة من الشروط التي يعالجها الدكتور ناصر دويك:

  • الثدي غير المستوي
  • الدهون والجلد الزائدة على الأرداف
  • تراكم الدهون الزائدة في أجزاء معينة من الجسم
  • سرطان الثدي
  • صدر صغير
  • ارتخاء جلد وعضلات البطن

عادة ما يتم إجراء الجراحة الترميمية لأي مريض عندما يكون لديه تشوهات في وجهه و / أو جسمه. الشيخوخة أو الإصابة أو المرض أو العيوب الخلقية هي بعض الأسباب التي من أجلها تشوهات في المرضى. يمكن ملاحظة المشكلات الجمالية والوظيفية عند المرضى بسبب هذه الحالات.

العلامات والأعراض التي يعالجها الجراح الترميمي

العلامات والأعراض التي تصبح الجراحة الترميمية مهمة بسببها هي كما يلي:

  • العيوب الناتجة عن الإصابة
  • العيوب الخلقية
  • العيوب التي يسببها المرض

يقوم الجراح عادة بتقييم التاريخ الطبي وحالة المريض على أساس كل حالة على حدة. يتم تقييم النتائج المرجوة وكذلك الحاجة الطبية للإجراء من قبل الطبيب قبل اتخاذ قرار الجراحة.

أوقات عمل الدكتور ناصر دويك

ساعات الاستشارات والتشغيل للدكتور ناصر دويك هي من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً ، من الاثنين إلى السبت ومن الساعة 9 صباحًا حتى 1 ظهرًا يوم الأحد. إن الاهتمام بالتفاصيل والفعالية التي أظهرها الجراح ومهاراته التشغيلية هي التي تعتبر ضرورية للعمليات الجراحية لكي تعتبر ناجحة.

اجراءات شعبية يقوم بها الدكتور ناصر دويك

الإجراءات الشعبية التي يقوم بها الدكتور ناصر دويك هي كالتالي:

  • شفط الدهون
  • تكبير الثدي
  • شد البطن (شد البطن)

يعتبر تصغير الثدي (تصغير الثدي) وكذلك إعادة بناء الثدي (بعد استئصال الثدي الجزئي) أمثلة رئيسية على العمليات الجراحية الترميمية الشائعة. إن إنقاذ الأطراف المرتبط ببتر الأطراف وجراحات إعادة بناء الوجه التي يتم إجراؤها بعد استئصال الورم أو التعرض لصدمة تندرج أيضًا ضمن هذه الفئة من الإجراءات. من بين العمليات الجراحية الترميمية ، تساعد إجراءات اليد في زيادة مرونة اليد وقوتها ووظيفتها وهي حل لالتهاب المفاصل والمشاكل المتعلقة بالصدمات والأصابع المكفوفة.

الخبرة السابقة

  • يعمل حاليا في المستشفى السعودي الألماني

مؤهلات

  • بكالوريوس – رومانيا 1995 في الطب العام والجراحة
  • الجراحة العامة – ٢٠٠- المجلس الطبي الأردني
  • اخصائي جراحة التجميل مصر -2009
  • الأكاديمية الأوروبية لجراحة التجميل 2011

العضويات (4)

  • الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي
  • الجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية.
  • ISAPS
  • EPSS

د. احمد علي باشا

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

عن دكتور

يتمتع الدكتور أحمد علي باشا بخبرة تزيد عن 25 عامًا في علاج جميع أشكال أمراض الدم الخبيثة وغير الخبيثة. بعد حصوله على درجة الماجستير في الطب ، أكمل شهادة الدكتوراه. في أمراض الدم وأورام الدم. لديه خبرة في علاج الأورام اللمفاوية وسرطان الدم والورم النخاعي وأنواع فقر الدم ومشاكل النزيف.

الخبرة الطبية

يهتم الدكتور أحمد علي باشا بعلاج أورام الدم الخبيثة. بصرف النظر عن هذا ، فهو مهتم بتوفير العلاج الكيميائي لكل ورم خبيث في الدم. لدى الدكتور أحمد علي باشا طريقة للتعامل مع تعقيدات السرطان باستخدام العلاج الكيميائي أثناء علاج سرطان الثدي وسرطان الرئة وسرطان القولون وسرطان المعدة وسرطان البنكرياس وسرطان البروستاتا وسرطان الساركوما وأكثر من ذلك بكثير. إنه قادر على علاج أنواع مختلفة من فقر الدم مثل الانحلالي ونقص الإنتاج وقاعة الطعام. يستشيره المرضى أيضًا من أجل زراعة نخاع العظم والخلايا الجذعية. إذا تعرض المريض لخطر النزيف أو إذا كان يعاني من اضطراب النزيف ، فيمكن للدكتور أحمد علي باشا أن يقدم له الرعاية القصوى دون أي مضاعفات. حتى أنه مهتم بعلاج متلازمة فشل نخاع العظام.

تم علاجه من قبل الدكتور احمد علي باشا

الشروط التي يعالجها الدكتور أحمد علي باشا مذكورة أدناه:

  • الأورام البطانية
  • سرطان القولون والمستقيم أو القولون
  • سرطان الجلد
  • الأورام الدبقية المختلطة
  • سرطان عنق الرحم
  • ورم الدبقيات قليلة التغصُّن
  • سرطان البنكرياس
  • سرطان المعدة
  • سرطان الثدي
  • سرطان الرئة
  • الأورام السحائية
  • سرطان الدماغ – ورم نجمي
  • سرطان المبيض
  • سرطان الفم أو الفم
  • سرطان البروستات
  • أورام الجلد العصبية البدائية

تحتاج بعض النساء إلى جراحة لإزالة الثدي بالكامل من خلال استئصال الثدي. يقوم الجراحون بإزالة أنسجة الثدي بما في ذلك الحلمة والجلد والأنسجة التي تحتوي على عضلات الصدر. يمكنك اختيار إعادة بناء الثدي بعد استئصال الثدي.





علامات وأعراض يعالجها الدكتور أحمد علي باشا

يوجد حوالي 200 نوع مختلف من السرطان وكل هذه الأنواع يمكن أن تسبب أعراضًا مختلفة. غالبًا ما ترتبط الأعراض ببعض أنواع السرطان. يمكن أن تكون العلامات أيضًا عامة ، بما في ذلك فقدان الوزن والتعب والألم غير المبرر. على الرغم من أنه قد تكون هناك أعراض مختلفة في أنواع مختلفة من السرطان ، إلا أن بعض الأعراض العامة للسرطان تشمل:

  • سعال الدم ولو بكمية قليلة
  • ألم صدر
  • سعال جديد لا يزول
  • بحة في الصوت
  • صداع الراس
  • آلام العظام
  • ضيق في التنفس
  • فقدان الوزن دون محاولة

ساعات عمل الدكتور احمد علي باشا

يعمل الدكتور أحمد علي باشا من الساعة 11 صباحًا حتى 6 مساءً في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد.

الإجراءات التي قام بها الدكتور أحمد علي باشا

يتم تنفيذ الإجراءات الشعبية المذكورة أدناه لعلاج السرطان من قبل الدكتور أحمد علي باشا

  • علاج سرطان الرئة
  • علاج سرطان المعدة
  • علاج سرطان عنق الرحم
  • علاج سرطان الثدي
  • علاج سرطان القولون والمستقيم
  • علاج سرطان البنكرياس

يقوم الجراح بتقييم حالة المريض قبل القيام بأي إجراء لفهم المخاطر المرتبطة بهذا الإجراء. يشتهر طبيب الأعصاب بمعدلات نجاحه العالية ونهج يركز على المريض مما يساعد على التعافي السريع للمريض. مع خبرة واسعة في إجراء حتى أكثر الحالات تعقيدًا بدقة ودقة عالية ، يتبع الطبيب البروتوكولات الطبية. يتم إجراء جراحة السرطان باستخدام تقنيتين – الجراحة المفتوحة والجراحة طفيفة التوغل. تتضمن الجراحة المفتوحة إجراء شق لإزالة الأنسجة السرطانية. يتم أيضًا استخراج بعض الأنسجة السليمة المجاورة في هذه العملية. هناك العديد من التقنيات المتاحة للجراحة طفيفة التوغل ، مثل الجراحة البردية والجراحة الروبوتية وتنظير البطن والجراحة بالتبريد وجراحة الليزر.

الخبرة السابقة

  • أستاذ مساعد ، جامعة حلب
  • رئيس قسم – أورام الدم – جامعة حلب

مؤهلات

  • دكتوراه في أمراض الدم وأورام الدم
  • MD (سوريا)

دكتور. ابراهام فينود بيديكاييل

Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي. مركز تجميل التخصصي الطبي – الدار ، أبوظبي ,مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد ، جزيرة الريم ، أبوظبي,مستشفى لايفلاين ، أبوظبي, مستشفى ميديور ، أبوظبي,مستشفى ميديور ، دبي,مستشفى برجيل ، الشارقة,مستشفى لايف كير ، أبوظبي, مستشفى برجيل ، دبي,مستشفى برجيل ، أبوظبي,عادل عبدالله الشمري,د.محمد نهل هلال,أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني,الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل,



سيرة شخصية

عن دكتور

يتمتع الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل بأكثر من 30 عامًا من الخبرة العملية في مجال جراحة المسالك البولية. أكمل PLAB الخاص به من المملكة المتحدة. بعد ذلك ، ذهب لإكمال M. في جراحة المسالك البولية من الكلية الطبية المسيحية. كما أنهى الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل الجراحة العامة من كلية الطب المسيحية. بالإضافة إلى ذلك ، فقد أنهى درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب المسيحية.

الخبرة الطبية

على الرغم من أن الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل هو استشاري جراحة المسالك البولية ، إلا أنه مهتم بشدة بإجراء استئصال الكلية الجذري بالمنظار ، واستئصال الكلية الجزئي ، وجراحات البطن الترميمية. بصرف النظر عن هؤلاء ، لديه اهتمام خاص في علاج إجراء جراحة الأحجار طفيفة التوغل بما في ذلك PCNL و RIRS. بالإضافة إلى ذلك ، كان يعالج جميع العمليات الجراحية الاستئصالية والترميمية بالمنظار. للدكتور أبراهام فينود بيديكاييل اهتمام خاص بإجراء الجراحة بالمنظار وجراحة الزرع. تم تدريبه على نطاق واسع في جراحة المسالك البولية بالمنظار وجراحة المسالك البولية طفيفة التوغل مثل PCNL و RIRS. لقد كان يمارس في هذا المجال بالذات على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية في الهند والمملكة المتحدة ودبي. في الوقت الحاضر ، يعمل الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل كاستشاري جراحة المسالك البولية في المستشفى السعودي الألماني ، دبي.

الحالات التي عالجها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل

يعالج الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل عددًا لا يحصى من الحالات في المرضى كما هو مذكور أدناه:

  • تضخم البروستاتا الحميد
  • لاستعادة الخصوبة عند الذكور
  • سرطان المثانة
  • تعقيم الذكور أو وسائل منع الحمل
  • سرطان البروستات

هذا الجراح هو المسؤول عن تنفيذ الإجراءات الصحيحة لعلاج أمراض المسالك البولية والجهاز التناسلي الذكري. من بين الحالات التي تم حلها من قبل هؤلاء الجراحين أورام الجهاز البولي التناسلي بما في ذلك أمراض الكلى والحالب والمثانة والبروستاتا. الفتق هو أحد أكثر الحالات شيوعًا التي يقدم لها الجراحون العاملون في هذا التخصص الحل المناسب.

العلامات والأعراض التي عالجها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل

دعونا نلقي نظرة على الأعراض والعلامات المختلفة لحالة الجهاز البولي التناسلي:

  • القذف المؤلم.
  • كثرة الإلحاح على التبول.
  • دم في البول أو السائل المنوي.
  • ألم أو حرق في التبول.
  • تقطر البول
  • ألم أو تصلب متكرر في أسفل الظهر أو الوركين أو منطقة الحوض أو المستقيم أو أعلى الفخذين.
  • الحاجة إلى الاستيقاظ عدة مرات أثناء الليل للتبول.

استشارة جراح أوروسورجيون على البطاقات إذا كان سلس المثانة والتهابات المسالك البولية المتكررة هما ما يزعجك. قد تعانين من مشكلة في الجهاز البولي التناسلي إذا شعرت بأعراض مثل الدم في البول أو انخفاض إنتاج البول أو الألم أثناء التبول.

ساعات عمل الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل

من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً ، من الاثنين إلى السبت هي ساعات عمل الجراحين ، والأحد يوم عطلة. تعد معدلات النجاح العالية للإجراءات التي يقوم بها الجراح علامة على المهارات الممتازة المعروضة.

الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل

الإجراءات الشعبية التي قام بها الدكتور أبراهام فينود بيديكاييل موضحة أدناه:

  • علاج سرطان البروستاتا
  • استئصال البروستاتا
  • الاستئصال عبر الإحليل لورم المثانة (TURBT)
  • استئصال البروستات عبر الإحليل (TURP)

يقوم الجراح بإجراءات يمكن أن تكون مجرد إجراء للمرضى الخارجيين أو قد تتطلب إقامة ليلة أو أكثر من ذلك. يقوم جراح المسالك البولية في الواقع بإجراءات تدخل ضمن فرع تخصص الجهاز البولي التناسلي وبعض هذه الإجراءات هي جراحة الفتق الإربي واستئصال المثانة الكلي وجراحة أورام المثانة. يقوم الجراحون بالإجراءات مع المراعاة الواجبة لتفاصيل حالة المرضى المحددة ومتطلباتهم.

الخبرة السابقة

  • أستاذ مساعد ورئيس جراحة المسالك البولية في SVIMS ، ثيروباثي – الهند
  • نائب المشرف الطبي – مستشفى الزمالة المسيحية ، راجناندجاون ، تشاتيسجاره
  • استشاري في جراحة المسالك البولية في مستشفى جامعة نورث تيز وهارتلبول NHS Trust ، ستوكتون ، المملكة المتحدة

مؤهلات

  • MCh
  • السيدة
  • MBBS





احجز موعدًا


أفضل الأطباء بالمستشفى السعودي الألماني

يتباهى المستشفى السعودي الألماني بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض الأطباء الأكثر شهرة في المستشفى من مختلف المجالات هم:

  • عبد العزيز بدلة
  • د. ابراهام فينود بيديكاييل
  • عادل عبدالله الشمري
  • د. احمد علي باشا
  • د. علاء العجيل
  • د. ارندام غوش
  • دكتور دانييل ميناردي
  • د. عيسى عمر
  • د. فاديا فضل الخليل
  • د. فاروق صافي
  • د. هارون اقبال خان
  • د / حازم اسماعيل الجندي
  • د. حسين علي مصطفى
  • د. عصام حريرتي
  • د خلدون عثمان
  • د. لؤي عيد
  • د.محمد نهل هلال
  • دكتور مايكل ستيفن تيمز
  • د.محمد فؤاد ابراهيم
  • د.محمد هادي محب زاده
  • د.محمد سمير خلف
  • د.محمد أشفق كونشوالا
  • د / ناصر دويك
  • د. راتشنا سهيتياني
  • الدكتور راجيف كوشال
  • د. سمير سوداكار ديوالي
  • د. سامر السقا اميني
  • د. شادي شريفي
  • د. شاردا براتا غوش
  • يسرى صلاح شفيق

أفضل التسهيلات في المستشفى السعودي الألماني

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، فإن المستشفى السعودي الألماني لديه مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، تلفزيون داخل الغرفة

See More: Saudi German Health UAE | السعودي الألماني الصحي الإماراتي



Comments

Popular posts from this blog

Can I Work After My Kidney Transplant

Kidney transplant is a lifestyle-converting procedure that gives hope and progressed nice of existence for people with end-level kidney disease. One not unusual issue amongst those considering a kidney transplant is whether or not they will be able to go back to paintings after the surgical operation. In this newsletter, we will explore the subject of working after a kidney transplant and offer insights into the elements to keep in mind for the duration of the restoration process.     Kidney Transplant A kidney transplant includes surgically replacing a failed kidney with a healthful kidney from a donor. This process is generally endorsed for people with stop-degree renal disease or irreversible kidney harm. Kidney transplantation can restore kidney function, permitting patients to lead a greater regular existence.   See More:  Kidney Treatment in India   Recovery Period after Kidney Transplant After the present process of a kidney transplant, it's miles essential t

Get Affordable Phalloplasty Surgery In India

  Technology has made many serious and complex tasks very easy. Now technology is the reason because of which every industry is growing very fast. Technology has made impossible work possible in every field. If we talk about how technology is changing the medical industry, it is very well explained by the doctors as now they can easily treat more complex procedures due to technology. Here we are talking about phalloplasty surgery in India. Phalloplasty surgery is used for sex change from female to male and is also used for repair of penis. Best Hospitals For Phalloplasty Surgery In India Best Hospitals in Greater Noida for Phalloplasty Surgery   Sharda Hospital, Greater Noida   Reality Hospital, Greater Noida   Baksan Hospital, Greater Noida   JR Hospital, Greater Noida   Prakash Hospital, Greater Noida   Divya Hospital, Greater Noida   Shanti Hospital, Greater Noida   Best Hospitals in Delhi for Phalloplasty Surgery   BLK-Max Super Specialty Hospital, Rajinder Nagar, Delhi   Indrapras

दिल्ली में किडनी ट्रांसप्लांट का खर्च और इसके इलाज के लिए बेस्ट डॉक्टर

  किडनी ट्रांसप्लांट के लिए सबसे पहले डोनर की जरूरत होती है, जिसके बाद खराब किडनी को स्वस्थ किडनी से बदल दिया जाता है। इसे गुर्दा प्रत्यारोपण प्रक्रिया कहा जाता है। किडनी किसी जीवित या मृत डोनर से ली जा सकती है। डोनर किडनी के लिए आप अपने परिवार के सदस्य या मरीज की किडनी से मैच करने वाले अन्य लोगों से किडनी डोनेट कर सकते हैं। इस प्रकार के प्रत्यारोपण को जीवित प्रत्यारोपण कहा जाता है। जब कोई अन्य उपचार विकल्प नहीं होता है तो डॉक्टर गुर्दा प्रत्यारोपण की सलाह देते हैं। किडनी ट्रांसप्लांट के बाद मरीज अपना बाद का जीवन पूरी तरह से स्वस्थ्य जी सकते हैं। अगर आपको किडनी से जुड़ी कोई समस्या है और आप डॉक्टर से सलाह लेना चाहते हैं तो यहां क्लिक करें। See More: best kidney hospital in chennai दिल्ली में किडनी ट्रांसप्लांट का खर्च कितना होगा?  दिल्ली शहर किसी भी तरह के किफायती इलाज के लिए बहुत ही प्रसिद्ध जगह है। यदि आप दिल्ली में किडनी ट्रांसप्लांट का खर्च जानना चाहते हैं तो इसके इलाज की शुरुआती लागत  4,75,000 रुपय  से शुरू होती है। यदि आप किफायती लागत में अपना इलाज कराना चाहते हैं तो आप हमसें सं